أحمد فهمي وأكرم حسني يتألقان في “رجالة البيت”

يشترك الفنان أحمد فهمي في البطولة مع الفنان أكرم حسني في مسلسل “رجالة البيت”، الذي سوف يتم عرض أولى حلقاته اليوم الجمعة24 أبريل، رمضان 2020.

رجالة البيت

تم تغيير المسلسل من تيمون وبومبا إلى رجالة البيت لتدور أحداث المسلسل حول “تيمون وبومبا” فهمي وحسني اللذان ينتقلان إلى منزل جدهما “لطفي لبيب”، ليتم مفاجئتهما بأنهما عليهما الوقوف مع أفراد الأسرة وتحمل كامل المسئولية أمام مالك المنزل الذي يحاول أن يسلبه منهم لبناء برج سكني وتتوالى الحلقات في كوميديا تثبت أنهما غير قادرين لتحمل تلك المسئولية.

رجالة البيت
مواعيد رجالة البيت

المسلسل من إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن وتار، يشترك في العمل أحمد فهمي، أكرم حسني، لطفي لبيب، دينا محسن الشهيرة ب”ويزو”، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، وإسماعيل أحمد الجندي، بالإضافة إلى وجود بعض الفنانين كضيوف شرف منهم أيتن عامر.

مواعيد الحلقات

ينطلق المسلسل على ثلاث  قنوات في التليفزيون المصري، بحيث يعرض على قناة DMC في الساعة 12 منتصف الليل، وعلى قناة CBC في الساعة 6:30 مساءا، والساعة 7:45 على قناة ON.

 مواعيد إعادة الحلقات

سيعاد عرض الحلقات على القنوات الثلاث في الساعة 5:30 صباحا، والساعة 5 مساءاعلى قناة DMC، بينما يعاد عرضه في الساعة 2:30 صباحا، والساعة 3:30 عصرا على قناة CBC، وكذلك في الساعة 12:30 صباحا، والساعة 7:45 صباحا على شاشة ON.

مسلسل رجالة البيت

اشترك أحمد فهمي مع أكرم حسني في عمل سابق لهما وهو “ريح المدام” عام 2017 حيث أطلق عليهم الثنائي الناجح، بعد ذلك ظهر حسني كضيف شرف في فيلم “الكويسين” مع فهمي، ومسلسل ” الواد سيد الشحات”، بينما ظهر ” فهمي” في مسلسل “الوصية” كضيف شرف مع حسني.

ريح المدام

كما تعرض شاشة ON مسلسلات أخرى كمسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف بعد غيابه عامين عن جمهوره، والذي سوف يتم عرضه في الساعة 10:15 مساءا، ومسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة، وذلك في الساعة التاسعة مساءا، فضلا عن البرامج التي سيتم عرضها على القناة كأحلى أكلة يقدمه علاء الشربيني الساعة 1 مساءا، وقلوب عامرة مع الدكتورة نادية عمارة الساعة 5 مساءا، وبرنامج على أبواب الفتن للداعية مصطفى حسني الساعة 6 مساءا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.