أفضل 10 متاجر بعالم الاندرويد: متاجر خيالية لتطبيقات الهواتف

أفضل 10 متاجر بعالم الاندرويد هو تصنيف يعرض عليك المتاجر التي يمكن أن تستفيد منها، أن كنت من محبي معرفة التطبيقات الجديدة و الحديثة، وتحميل البرامج والالعاب.

 

أفضل 10 متاجر بعالم الاندرويد:

تعتبر المتاجر الالكترونية التي تعمل على توفير التطبيقات والألعاب وغيرها من الأشياء، من أكثر الأشياء التي يقوم مستخدموا الهواتف المحمولة بالدخول إليها.

فهي تتوفر على كافة التطبيقات التي يمكن أن تساعد الإنسان فى توفير الوقت والتسلية أو الى غير ذلك من التطبيقات الهامة للأندرويد التي يعرضها كلاوى للتقنية.

ومن المعروف أن هنالك الكثير من التطبيقات التي تحتاج إلى أموال من أجل أن تتمكن من القيام بتحميلها على الهاتف المحمول الخاص بك، ولكن فى هذه القائمة سوف نعرض عليكم معرفة مشاكل وحلول تحميل التطبيقات المدفوعة بالمجان من مختلف المتاجر.

10 من أفضل المتاجر للاندرويد:
Aptoide store

هذا المتجر يتميز بالكثير من الخصائص الهامة، ومن أهم تلك الخصائص أن التصميم الذي يحتوى علية هذا المتجر وطريقة العرض للتطبيقات تجعل من السهل العثور على التطبيق المناسب الذي يبحث عنه المستخدم.

Getapk market apk alpha

من أهم المتاجر فى عالم الاندرويد، حيث أن هذا المتجر حصل على شعبية كبيرة نتيجة توفره على كافة أنواع التطبيقات والبرامج التي يمكن أن تحتاجها على هاتفك، والتي يمكن أن تقوم بتحميلها على الفور.

Mobogenie

هو أحد أفضل المتاجر المتواجدة فى عالم الهواتف المحمولة، وهذا لأن هذا المتجر يقوم بتوفير التطبيقات المدفوعة، ولكن بالشكل المجاني الكامل، الذي يوفر على المستخدم دفع الاموال من اجل الحصول على التطبيقات.

كما أن هذا المتجر هو أداة هامة تمكنك من تحويل الهاتف الخاص بك والتحكم الكامل به، عن طريق الكمبيوتر، وتلك الميزة ما جعلت له شعبية لا مثيل لها فى عالم المحمول.

Blackmart

متجر بلاك ماركت من المتاجر التي تعمل على آلية توفير كافة الخدمات الى المستخدم بالشكل المجاني الكامل، حيث أن كافة التطبيقات المدفوعة يمكن أن تجدها بهذا المتجر مجانية.

وكذلك فإن هذا المتجر حصل على هذا الإسم وهو يشير الى السوق السوداء لأنه يضرب بكل الاسعار عرض الحائط، ويوفر الى الجميع فرصة تحميل كافة التطبيقات دون دفع الأموال.

Uptodown

هذا المتجر يتوفر على خاصية لا مثيل لها فى باقى المتاجر الأخرى، وهي انه يعمل على توفير الروابط المباشرة لتحميل اى من التطبيقات التي يمكن أن يحتاج إليها الإنسان.

Apkpure

يوفر هذا المتجر الى مستخدمى الاندرويد كافة أنواع التطبيقات، بالامتدادات التي تتوافق مع اى من الهواتف المحمولة، ووفق تقارير الهواتف فإن هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني كذلك.

9apps

أحد المتاجر المميزة فى عالم الهاتف المحمول، وهو يوفر التطبيقات التي تتطلب الشراء بشكل مجاني بالكامل.

Acmarket

يحتوى هذا المتجر على عدد لا مثيل له من الأفعال والتطبيقات المميزة، والتي تتناسب مع كافة الاحتياجات التي يمكن أن يحتاج إليها المستخدم.

Opera mini

هو المتجر الخاص بأوبرا وهو واحد من المتاجر المشهورة الذي يوفر الكثير من المميزات الى المستخدمين.

Get5 store

أن كنت من الأشخاص الذين يعانون بعض المشكلات فى المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي وغيره، فهذا هو البديل الفورى لكافة تلك المتاجر، وهو يحتوى على كافة البرامج التي تحتاج إليها.

الخاتمة:

عالم الاندرويد فى تطور مستمر ولهذا يجب علينا أن نظل على اطلاع دائم لمعرفة كل ما هو جديد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.