أقوى طريقة لصبغ الشعر أشقر رمادى فاتح

أقوى طريقة لصبغ الشعر أشقر رمادى فاتح

أقوى طريقة لصبغ الشعر أشقر رمادى فاتح, بعد أن أصبح صبغ الشعر رائجًا بين المشاهير ، يأمل الكثير من الناس في الحصول على نفس اللون الفريد والملفت للنظر ، وإذا كنت من بينهم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأننا سنعلمك كيفية صبغ شعرك بأشقر رمادي فاتح أنيق, ومواكب للموضة.

اقوى طريقة لصبخ الشعر أشقر رمادى فاتح

هناك العديد من ظلال الأشقر الرمادي في السوق ، لذا فإن الأشقر الرمادي الفاتح له ظلال متعددة ، مثل الأشقر الرمادي الفاتح جدًا ، والأشقر الرمادي الفاتح الثلجي ، والأشقر الرمادي الفاتح المتوسط.حتى هذه الصبغة يمكن استخدامها في درجات متعددة. طرق الاستخدام متنوعى كالاومبريه او الخصل الصغيره او الكبيرة, ولابد من ان تتأكدى قبل أن تشتري الصبغة من حصولك على ماركة جيدة لن تضر بصحة شعرك، ولتحصلي على لون الشعر الأشقر الرمادي الفاتح إقرأي السطور التالية.

المواد اللازمة:

2 علبة أكسجين بتركيز 30% مع بلسم
1 علبة صبغة أشقر رمادي فاتح
2 علبة بودرة تشقير
فازلين
قفازات يدين
وعاء خلط بلاستيكي
مشط شعر
غطاء شعر
فرشاة صبغة

طريقة الصبغة:

-فى البداية وحتى تمنعي تلطخ الصبغة هنا وهناك قومي بتوزيع الفازلين على طول خط الشعر وعند الأذنين.
– قومى بمزج بودرة الشقير مع الأكسجين في الوعاء البلاستيكي.
-قسمي شعرك إلى 4 أقسام، بعدها خذي خصل صغيرة من كل قسم، وادهنيها بخليط التفتيح السابق، واتركيه حتى يصبح شعرك فاتح اللون مائلاً للأصفر أو البرتقالي.
-أفرغي محتويات صبغة الأشقر الرمادي الفاتح في وعاء بلاستيكي، ووزعيها على شعرك، واتركيها لمدة 35 دقيقة مع تغطية شعرك بقبعة بلاستيكية، وفي حال لم تحصلي على درجة التفتيح المطلوبة، قومي بترك خليط التفتيح 10 دقائق أخرى.
-اغسلي شعرك بالماء جيداً.

قد يعجبك ايضا:

فوائد الترمس المدهشة للبشرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.