أونلاين.. حفل تامر عاشور الثاني بالأهرامات

أعلن الفنان تامر عاشور عبر حسابه عبر موقع التغريدات القصيرة عن إقامة سهرة غنائية مرة أخرى في أٌقرب وقت ممكن،  وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا في حفلته الأولى والتي أقامها عبر قناته الرسمية على يوتيوب في مساء الجمعة 27 مارس 2020.

تامر عاشور

كما ذكر “عاشور” أنه يريد أن يقيم الحفلة القادمة في الأهرامات مضيفا إلى أنه يستعد لتقديم شيئا مختلفا عن الذي سبق فعله في الحفلة السابقة لتصل رسالته إلى جميع أنحاء العالم، طالبا من جمهوره أن يستعدوا بشحن باقاتهم ليستمتعوا بأجواء الحفل.

الفنان تامر عاشور

يعد الفنان تامر عاشور أول فنان عربي قام بعرض فكرة إعداد حفلة بدون جمهور، وذلك بالبث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، كما حققت هذه الحفلة أثناء العرض المباشر حوالي أكثر من خمسين مليون مشاهد، وكان من المتوقع أن يزيد الرقم بعدما احتل الفنان صدارة الأكثر بحثا في جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أنها كانت التجربة الأولى لتامر من حيث ظهوره في “لايف” كذلك تفاعله مع الجمهور من خلال التعليقات ورده عليهم بين كل أغنية والأخرى ليشكر الجمهور على كل هذا الحب الذي أظهروه إليه أثناء الحفل وبعدها، كما شكر الأطباء والممرضبن ورجال الأمن الذين يعملون جاهدين في المحافظة على أمن وسلامة البلد.

أغاني حفل تامر عاشور الأولى

قدم عاشور العديد من الأغاني، وأكثرها طلبا من الجمهور، ومن تلك الأغاني:

“تسلم، كلموها عني، قولوله سماح، خلصانة الحكاية، خيالي، عشت معاك حكايات، بيت كبير، من غير ماحكيلك، أنا هاجي على نفسي، وافترقنا، وآخر مقابلة، وغيرها مما جعل “عاشور يعد الجمهور بأن يكرر تلك الحفل في حال إعجابهم بها.

الفنان تامر عاشور

سبب إقامة “عاشور” للحفلة أونلاين

قام عاشور بتلك التجربة الفريدة من نوعها حثا منه وتوعية للجمهور على البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وكذلك ليقدم لهم نوعا من التسلية والترفيه وللبعد عن الشعور بالملل أثناء الحجر المنزلي المفعل من قبل الدولة حفاظا على مصر وشعبها.

تامر عاشور

 

حفلات أونلاين

شجع عاشور العديد من الفنانين للقيام بحفلات غنائية لتسلية الناس وتجربة هذه الفكرة المسلية، وأقام بعض الفنانين بالفعل بإعداد حفلات بالبث المباشر منهم “مصطفى حجاج” في الخميس 9 أبريل 2020  و “كايروكي” في الاستوديو مساء الأمس 17 أبريل 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.