أيمن محسب يُطلق مبادرة “انتخب الوفد” في سباق انتخابات مجلس الشيوخ 2020

 

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أطلق الدكتور أيمن محسب مرشح الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة الجيزة بالنظام الفردي، حملة “انتخب الوفد” في سباق انتخابات مجلس الشيوخ 2020؛ لتعريف مرشحين بيت الأمة لأهالي المحافظة.
وأكد “محسب” أن الحملة تستهدف أيضًا طرح برامج حزب الوفد الانتخابية للناخبين والتأكيد على مبادئ ثوابت بيت الأمة، وذلك حتى تكون عهدًا وميثاقًا يلتزم بها المرشحين لصالح المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية، ومصلحة أهالي الدائرة على وجه الخصوص.
وشدد على أهمية المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ والاحتشاد أمام صناديق الاقتراع لاختيار من ينوب عن المصريين ممن يرون فيهم الخبرات والكفاءة لتقديم الأفكار والآراء التي تساهم في إدارة شئون البلاد خارجيًا وداخليًا في المجالات المختلفة كالاقتصاد والسياسة والاستثمار والعلاقات الدولية، مما ينعكس إيجاباً على المجتمع ككل.
وأشار “محسب” إلى أن مجلس الشيوخ من شأنه دراسة واقتراح ما يراه كفيلاً بتوسيد دعائم الديمقراطية، ودعم السلام الاجتماعي والمقومات الأساسية للمجتمع وقيمه العليا والحقوق والحريات والواجبات العامة، وتعميق النظام الديمقراطي، وتوسيع مجالاته.
ودعا مرشح حزب الوفد الشعب المصري بجميع فئاته من شباب ونساء وشيوخ إلى المشاركة الإيجابية والفعالة في انتخابات مجلس الشيوخ، وإحسان اختيار المرشحين خلال عملية التصويت، بهدف تعزيز المشاركة السياسية في الاستحقاقات الانتخابية لبناء مصر الحديثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.