ابنة رانيا فريد شوقى تحدث ضجة بالمايوه داخل حمام السباحة

ابنة رانيا فريد شوقى تحدث ضجة بالمايوه داخل حمام السباحة

شاركت ملك عوض، ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، عدد من الصور الجديدة عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات على إنستغرام، ظهرت فيها، ترتدي المايوه داخل حمام السباحة، مستخدمة عوامة على شكل حصان, الامر الذى اثار ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا.

وكتبت ابنة رانيا فريد شوقي، على صورها في حمام السباحة، بالإنجليزية قائلة: “التوقع مقابل الواقع”، لتنهال عليها العديد من التعليقات والإعجابات، من قبل الأصدقاء والمتابعين على انستغرام.

بعد انتشار صورة ملك عوض على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت مع والدتها لأول مرة في أكتوبر من العام الماضي ، وقد جذب ظهورها الأول انتباهه الجماهير, واكدوا على قرب التشابه الكبير بينها وبين والدتها.

وطلت ملك عوض برفقة والدتها الفنانة رانيا فريد شوقي، للمرة الأولى في عرض أزياء أيمن لحموني، الذي أقيم منذ عدة أشهر بأحد الفنادق الكبرى في مصر.

على صعيد اخر, ان اخر اعمال رانيا فريد شوقى الفنية كان من خلال مشاركتها فى مسرحية بعنوان”الملك لير”, وتدور أحداث المسرحية حول “الملك لير” الذي قرر أن يوزع املاكه علي بناته الثلاثة ولإن ابنته الصغري لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، واثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتان تقرران الاستيلاء علي كل شئ وتطردا والدهما الذي لا يجد الملاذ سوي لدي ابنته الصغري.

مسرحية “الملك لير” من تأليف: فاطمة موسى, احمد فؤاد نجم, واخراج: احمد عبد الحليم, جمال عبد الحميد, وشارك فى بطولتها نخبة من نجوم الفن منهم: يحيى الفخرانى, احمد سلامة, اشرف عبد الغفور, احمد عبد الحليم, ريهام عبد الغفور, رانيا فريد شوقى, فاروق عيطة وعدد اخر من الفنانين.

قد يعجبك ايضا:

رانيا منصور تستعد للسفر الى لبنان والسبب ..

هنادى مهنى تسرق الانظار بعيد ميلادها الـ 23 وتغازل خطيبها احمد صالح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.