ابنة منال سلامة من أحضان الحجر الصحي: أمريكا لا تتعامل مع كورونا بجدية

تخضع ابنة الفنانة منال سلامة المعروفة بموهبتها في الرقص للحجر الصحي في منطقة مرسى علم، وذلك بعد عودتها من أمريكا إلى مصر.

ابنة منال سلامة بعد عودتها.. أمريكا لا تأخذ أزمة كورونا على محمل الجد

وكانت ابنة الفنانة منال سلامة تصدرت محركات البحث عقب نشرها لفيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، يوضح رحلتها من أمريكا إلى مصر في ظهر زمن الكورونا، وكشفت أن أمريكا لا تأخذ أزمة كورونا على محمل الجد لذا أصبح الدولة الأولى في عدد أكبر اصابات.

و أشارت إلى أن مصر متخذة كافة الإجراءات الوقائية التي تحمي الأفواج العائدة من دول آخرى بعد ارسال طائرات لهم،

منال سلامة

وتابعت أميرة أنها عقب وصولها إلى مطار مرسى علم وجدت الكثير من الاهتمام والتطهير والتعقيم، مشيرة إلى أنها تمكث فترة الحجر الصحي في أحد الفنادق الكبرى بمرسى علم وأنهم يعطوهم ثلاث وجبات يوميًا ويقيسوا الحرارة مرتين في اليوم ولاقى هذا الفيديو الكثير من الاعجابات وانتشر على السوشيال ميديا.

ابنة منال سلامة

أميرة أديب ابنة المخرج عادل أديب، والتي خطفت الأنظار بموهبتها في الرقص، من خلال انتشار عدد من الفيديوهات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، لتحصد إعجاب الكثير من الرواد.

ومؤخرًا أثارت أميرة أديب الجدل بعدا انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في شوارع نيويورك بأمريكا، حيث لم تكتف بهذا بل رقصت مع رجلان يقفان في الشارع، ولاقت رقصتها الكثير من الإعجابات.

كما نشرت فيديو لها من داخل أحد مراكز الرقص، وهي ترقص برفقة صديقة لها بشكل احترافي وتلقت الكثير من التعليقات على هذا الفيديو عبر حسابها على “إنستجرام”، حتى أنها ظهرت في فيديو آخر وهي تعلم والدها الرقص، وظهرا وهما يرقصان سويًا وكان والدها يحاول تقليدها.

https://www.instagram.com/tv/B-4jlsTpt5o/?utm_source=ig_embed

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.