اتيكيت فن تناول الطعام

اتيكيت فن تناول الطعام, هناك العديد من الاشخاص اللذين يجهلون الطريقة الصحيحة للتعامل مع الاطعمة وتناولها بشكل سليم خاصة امام الاشخاص الغرباء, يوجد عدد كبير من المأكولات التى لها طريقة خاصة لتناولها بشكل راقى وسليم, ومن خلال هذا المقال سنتعلم اتيكيت فن تناول الطعام سواء كان فى المنزل او فى احد المطاعم بشكل سليم وراقى.

اتيكيت واداب تناول الطعام
1-اذا كنت فى نزهة مع اصحابك ولأول مرة تتناول السوشى ومن المعروف ان السوشى اكلة صينية تتطلب تناولها باستعمال اعواد الخشب, لكنك من المتاح لك ان تستخدم الشوكة والسكين بشكل بسيط وراقى لتناول السوشى امام الاصدقاء.

2-ربما ذهبت لعزيمة ما وكان الطعام سمك فيما ينبغى عليك فعله باسلوب راقى فى البداية ان تقوم بنزع رأس وذيل السمكة, من ثم ازالة سلسة الظهر باستخدام يدك, وبعد ذلك استخدم الشوكة والسكينة بسهولة لتناول السمك.

3-البيتزا من الوجبات السريعة ومن الممكن ان تؤكل بالأيدى بكل بساطة, وهناك اشخاص يفضلون تناولها باستخدام الشوكة والسكينة وفى تلك الحالتين الامر سهل وبسيط.

4-الشوربة من افضل الاشياء التى يفضلها الكثيرين, الامر يختلف فى تناول الشوربة اذا كنت فى احد المطاعم هنا لابد ان تحافظ على المظهر العام وذلك عن طريق تناول الشوربة بالملعقة دون احداث صوت فى الطبق بالملعقة, وازعاج الاخرين.

5-الايس كريم من الاشياء التى لابد تناولها قبل ان يذوب وتجد صعوبة بالغة فى تناوله, والامر هنا يتطلب منك استعمال منديل نظيف وتناول الايس كريم فى وقت سريع قبل ذوبانه.

6-احرص على تناول كافة انواع الحلويات باستعمال الشوكة للمحافظة على اتباع اتيكيت راقى لتناول الحلويات امام الضيوف او غيرهم من الاشخاص.

7- هناك امر هام جدا لابد ان تتخطاه اثناء تناولك للاطعمة المقرمشة خاصة, عن طريق غلق الفم اثناء تناول الطعام دون احداث اصوات تزعج الاخرين بها.

7-هناك اشخاص لابد من حدوث صوت مزعج لمن حولهم عندما يتناولون المشروبات الساخنة, يجب التخلص من تلك العادة فورا للحفاظ على المظهر العام, وعدم ازعاج الاخرين.

قد يعجبك ايضا:

طرق فعالة للتخلص من النمل فى المنزل نهائيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.