احتفالات الجمهور بذكرى ثورة 23 يوليو على ضريح جمال عبد الناصر

للاحتفال بالذكرى 68 لثورة 23 يوليو ، بدأ العديد من المواطنين في الوصول إلى قبر الزعيم جمال عبد الناصر ، أحد المشاركين رفع العلم المصري والدبابة المصغرة للاحتفال بالنصر.

وتحدث فايقه فريد إحدى المشاركات، إنها كانت زميلة الدكتورة منى جمال عبد الناصر فى المدرسة، مضيفة: “مدرستى كانت فى كوبرى القبة بجوار قصر الجمهورية، وحريصة على زيارة ضريح الزعيم كل عام، ثورة 23 يوليو تمثل ثورة على كل ما كان قبل الثورة على الإقطاع ، الشعب ما قبل الثورة كان شعب حافى ، وجمال عبد الناصر أنشأ مصانع وشركة لصناعة أحذية للفقراء ، احدث سلاح للحديد والصلب وجاء برجال عظام ، جمال عبد الناصر لم يمت”.

جدير بالذكر أنه في ذكرى ثورة 23 يوليو ، بعث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رسالة تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أفادت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس وحاكم دبي والشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. أرسلت يد آل نهيان برقية متطابقتين إلى الرئيس السيسي ، وأرسلت أيضاً برقيتين لتهنئة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.