احلام توجه رسالة دعم لـ نادين نجيم بعد الهجوم القاسى عليها

احلام توجه رسالة دعم لـ نادين نجيم بعد الهجوم القاسى عليها, وجهت الفنانة الاماراتية احلام, رسالة دعم للفنانة نادين نسيب نجيم, بعد تعرضها لهجوم شديد واتهمت بكونها استغلت إصابتها في حادث انفجار بيروت وأجرت عمليات تجميل في وجهها.

 

 

طالت نادين نسيب نجيم انتقادات لازعة بعدما شاركت متابعيها بصورتها منذ يومين من داخل المستشفى وبجوارها طفليها, وبدأ البعض يطاردها ويزعجها بالتعليقات المشمئزة ظنا منهم انها كانت تخضع لعملية تجميل واستغلت ذلك الوقت بحادث الانفجار الذى حل ببيروت, وظلت بالمشفى لمدة تزيد عن 10 ايام, وحدث تدمير بمنزلها وخسائر بالغة, ولم تصمت نادين عن ذلك وخرجت لتوضضح الصورة الصحيحة امام الجميع ولقنت مهاجميها درسا لن ينسوه.

 

على اثر ذلك, دعمتها الفنانة احلام وايدت ما فعلته تجاه تلك المهاجمين لها, وعلقت لها عبر حسابها على تطبيق “تويتر قائلة:” برافو عليها فعلا في ناس أشباههم ناس بس هم في الحقيقة حيوانات بشرية يعني نادين دمها في كل بيتها طلعت عشان تعمل تجميل وهي ملكة جمال مش بحاجة تجميل أقل من حقه هالكلام ولك العمى ناس بدون إنسانية حرام نادين ما بتساهل هالقسوة من هال… نادين قلبنا معك ولا يهمك بنحبك”.

وشكرت نادين ربها بعد نشرها لصورتها مع طفليها على نجاتها وأنها الآن برفقة أولادها قائلة: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا”.

وأضافت: “بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة أو عل وجع”.

 

وكشف تقرير من قبل برنامج ET بالعربي, ان نادين تأثرت بالانفجار الحادث فى بيروت, لانها كانت ملتصقة باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.

قد يعجبك ايضا:

خالد النبوى يتصدر مؤشرات البحث بعد وفاة والد زوجته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.