احمد زاهر بعد تعرضه لسيل من الشتائم : دى بنتى احضنها وانا حر

احمد زاهر بعد تعرضه لسيل من الشتائم : دى بنتى احضنها وانا حر

تعرض الفنان احمد زاهر لسيل من الشتائم والسب والتنمر الشديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى, وكان يواجه كافة الانتقادات بالتجاهل, ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه كاسهل طريقة لحل المشكلة, وقال انه لا يقبل الاهانة على بناته, واشار قائلا:”إلا بناتى لأنهم أغلاء حاجة عندى.. دى بنتى أحضنها وأنا حر.. وأيه العيب فى كدا.. أنا مش قادر أفهم”.

وحل احمد زاهر, خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج “التاسعة”, الذى يقوم بتقديمه الاعلامى وائل الابراشى, والمذاع عبر القناة المصرية, وقال انه شارك متابعيه باحدث جلسة تصوير التقطها برفقة ابنته ليلى ليتفاجئ بردود الفعل المشينة من قبل المتابعين, والتى اثرت سلبا على نفسية ابنته, وتابع قائلا:”أى حد مستخبى وراء جاهز يشتم الناس بكل حرية كدا.. لا بد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة”.

ولم يصمت على ما يتعرض له احمد زاهر, وتوعد لكل شخص هاجمه وقام بسبه والهجوم عليه وابنته, وشدد على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية, وواصل قائلا: “والله لو حصل أى شتيمة تانى مش هسكت وهعمل زى الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم.. أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا.. وهنزل صور تانية.. حياتنا الشخصية ليست ملك للجمهور”.

ومن جانب اخر, قام زاهر نشر صورة له وهو يضع وشم على ذراعه, الامر الذى عرضه لموجه عارمة من الهجوم السب، وتابع: “وقالوا لى أنت مش مسلم راسم وشم.. رغم أن اسمى أحمد ومسلم شتمونى ولعنونى”.

قد يعجبك ايضا:

رد فعل فرح الهادى على اتهامها فى قضية غسيل الاموال

زين كرزون تصدم متابعيها بخبر فسخ خطوبتها والسبب ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.