اختفاء ياسمين صبري وتعرض أحمد مجدي للضرب

الحلقة الثانية لمسلسل فرصة ثانية يرصد اختفاء ياسمين صبري من المستشفى بعدما انقلبت بها السيارة في الوقت الذي كان يتزوج أحمد مجدي بأيتن عامر.

فرصة ثانية

تدور أحداث المسلسل حول مهندسة تدعى “ملك” تمر بالعديد من العلاقات العاطفية ولكنها تبقى صامدة حتى أنها تفشل بها بسبب حبها للعمل، ولا تجعل قلبها يغلب العقل كما تفعل معظم بنات هذا الجيل، ولكن تجد  نفسها مع الوقت لقمة في أيدي الطامعين، ثم تتوالى الأحداث حول العلاقات الاجتماعية التي نمر بها جميعا.

انقلاب سيارة ياسمين صبري

في الحلقات الأولى من “فرصة ثانية” عقدت خطوبة ملك على زياد نتيجة لحب مستمر بينهم، لتكتشف ملك بعدها بأسبوع خيانة زياد وجلوسه مع بنت في مقهى “ريهام” أثناء تسوقها مع أخواتها البنات، تستمر الأحداث في أن تفسخ ملك خطوبتها وتكابر أمام محاولات زياد للرجوع إليها حتى تأكد أنه خسرها وذهب ليتزوج من أيتن عامر “ريهام” التي كان يجلس معها، فتعرف ملك ثم تنقلب بها السيارة وتفقد الذاكرة بشكل مؤقت فتمنع الأخصائية النفسية المعالجة لها أي فعل يعرضها للضغط  وزيادة المرض.

أيتن عامر

على الجانب الآخر يترك زياد زوجته أثناء العرس القائم لهم ليطمئن على حبيبته وخطيبته السابقة فتشعر بأنها قد خذلت، فتذهب إلى بيته مع أبيها فيقوم زياد بطلاقها أمام أسرتهما، وبعد ساعات تظهر مجموعة من البلطجية على زياد في الطريق تبرحه ضربا ويذهبون به إلى المستشفى، في نفس الوقت الذي تختفي فيه ملك من غرفتها، ولا أحد يعرف متي وإلى أين ذهبت.

مكياج ياسمين صبري يثير الجدل

سخر العديد مكياج “ملك” بعد انقلاب السيارة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا على أنه كيف تخرج من حادثة دون أي علامات للإصابة أو كدمات تدل على ذلك وكيف لم يتأثر المكياج لتظهر المهندسة في كامل أناقتها بعد الحادثة، وكأنها “خبطت في علبة مكياج” ودخلت إلى “مركز تجميل” وليس مستشفى.

ياسمين صبري

تألقت “صبري” في رمضان 2019 بدور “داليدا” بمسلسل حكايتي، واشتركت في رمضان 2020 بمسلسل فرصة ثانية بدور “ملك”، حيث يشترك معها في البطولة عدد من الفنانين منهم أحمد مجدي بدور “زياد”، هبه مجدي، أيتن عامر، هبه عبدالغني، عصام السقا، ادوارد، كريم عبدالخالق، غفران محمد، وأحمد الشامي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.