ازاى اعمل بلوك لشخص معين فى فيس بوك

ازاى اعمل بلوك

ازاى اعمل بلوك لشخص معين فى فيس بوك

ازاى اعمل بلوك لشخص معين فى فيس بوك ، جملة بحث يقوم الكثيرين من الاشخاص فى الوطن العربي بالبحث عنها ، لمعرفة الطريقة الصحيحة والسليمة والرسمية ، من خلال اعداد موقع التواصل فيس بوك وغيره من المواقع لان الطريقة واحدة ، وننقل لكم طريقة عمل بلوك لشخص معين على الفيس من خلال الكمبيوتر والهاتف المحمول.

ازاى اعمل بلوك لشخص معين فى فيس بوك

1-مقدمة

الفيس بوك يعد الفيس بوك من مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة في معظم دول العالم، والذي يقدم الكثير من الخدمات المجانية، كالقدرة على مراسلة العديد من الأشخاص حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات الفيديو، والمكالمات الصوتية بجودة عالية، كما يتيح إمكانية التعرف على الكثير من المعتقدات والعادات في الدول الأخرى، بالإضافة إلى الترويج للعديد من البضائع، ونشر الأخبار وبسرعة عالية، وبالرغم من الخدمات العديدة التي يقدمها الفيس بوك إلّا أنّه في بعض الأحيان يلجأ المستخدم إلى تضييق علاقاته مع الأشخاص المزعجين، ما يدفعه إلى عمل بلوك للتخلص من هذا الإزعاج، وهذا ما سنعرفكم عليه في هذا المقال.

2-طريقة العمل

ازاى اعمل بلوك لشخص معين فى فيس بوك وذلك من خلال  إعدادات الخصوصية ادخل على (إعدادات الخصوصية) عن طريق الضغط على كلمة (settings)، الموجودة في أعلى صفحة الفيس بوك، والتي يتم الوصول لها عن طريق الضغط على إشارة السهم المعكوس في أعلى صفحة الفيس بوك. ستظهر لك قائمة، اختر خيار (Blocking). ستظهر لك صفحة جديدة، اكتب اسم الشخص المراد حظره في المربع المخصص لذلك، ثمّ اضغط على كلمة (block). ستظهر لك رسالة تخبرك بأنّك لن تتمكن من رؤية محتوى الصفحة الشخصية الخاصة بالشخص المراد حظره. اضغط على كلمة (block) من جديد لتأكيد الحظر.

3-من الصفحة الشخصية

ادخل إلى الصفحة الشخصية للشخص المراد حذفه. اضغط على النقاط الأفقية الثلاث الموجودة بجانب خانة الرسائل في الصفحة الشخصية. ستظهر لك قائمة، اختر الخيار الأخير وهو (block). سيظهر لك مربع يحوي رسالة نصية تخبرك بأنك لن تستطيع مراسلة هذا الشخص مجدداً. اضغط على كلمة (block) لتأكيد الطلب. الأمور المترتبة على عمل حظر على الفيس بوك لن يتمكن الشخص المحظور من رؤية محتوى صفحتك الشخصية. لن يستطع الشخص المحظور الإشارة إليك في الصور والتعليقات عن طريق خاصية الهاشتاغ. لن يتمكن من دعوتك لأي مناسبة أو مجموعة. لن يتمكن من مراسلتك. لن يستطع إضافتك كصديق أو متابعتك. كيفية معرفة من قام بحظرك تحول اسم المستخدم إلى اللون الأسود في الرسائل القديمة بدلاً عن رابط الصفحة الشخصية. ظهور الرسالة الآتية: (لقد حدث خطأ، الصفحة التي طلبتها غير موجودة، اضغط هنا لإعادة المحاولة. والعودة للصفحة السابقة)، عند محاولة الدخول لصفحته الشخصية. عن طريق الذهاب إلى إعدادت الحساب، ثمّ إلى قائمة الحظر، حيث ستجد من حظرتهم، ومن حظروك. ملاحظة: يمكن للفيسبوك أن يحظر أي مستخدم في حال إساءة الاستخدام، كما يجب عدم استخدام أي موقع يدعي بأنّه سيخبرك من قام بحظرك، أو أي مواقع تطلب منك بياناتك الشخصية، لتجنب الوقوع بالخطأ، وبالتالي سرقة حسابك وبياناتك الشخصية.

المصدر : موضوع + خليك تريند

موضوعات قد تعبجك :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.