اسرار جمال ونضارة بشرة الأسيويات بالتفاصيل

اسرار جمال ونضارة بشرة الأسيويات بالتفاصيل, تشتهر النساء الآسيويات بجمالهن الساحر والباهر والجذاب، وسحرهن أن بشرتهن متألقة ويتبعن إجراءات بسيطة ومدهشة للحصول على بشرة جميلة ، لذلك في هذا المقال سنتعرف على أسرار جمال البشرة الآسيوية ، وسيتم ذكر الفرق بين المرأة الكورية والمرأة اليابانية فى طريقة عنايتهن ببشرتهن بالتفاصيل.

روتين المرأة الكورية للعناية بالبشرة :

1-زيوت طبيعية لتنظيف الوجه:
تستخدم النساء الكوريات الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند أو زيت اللوز لتنظيف الوجه لمدة 4 دقائق ، ثم استخدام غسول رغوي لمدة دقيقتين ، ثم تنظيف الوجه بالماء الدافئ والبارد لمدة 4 دقائق ، ثم إغلاق مسام الجلد بالماء البارد.

2-التدليك لبشرة لينة:
تطبق المرأة الكورية الخطوة الثانية كل يوم للحفاظ على بشرة (خاصة بشرة الوجه) ناعمة وشابة. بعد وضع القليل من الزيت الطبيعي على الوجه ، تستخدم أطراف أصابعها لأداء حركات عمودية لجعل جلد الخد صعودًا وهبوطًا حتى الأنف شد حواف عينيها لأنها تربت على أطراف عينيها للتخلص من الانتفاخ تحتها ، ولا تفركها حتى لا تسبب التجاعيد.

3-الرذاذ المغذي لتجديد الخلايا:
يستخدم هذا البخاخ بشكل أساسي من قبل النساء الكوريات في الجمال اليومي ، وهو سائل يغذي البشرة وغني بحمض الهيالورونيك والجلسرين ، ويمكنه تجديد الخلايا وتقشير الجلد قليلاً لزيادة تألقه. طازج وجميل.

4-الترطيب لمدة 10 ثوانٍ: تقوم النساء الكوريات بترطيب البشرة على الفور لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ بعد الاستحمام.هذا لأن الماء يساعد على فتح المسام ، لذلك يمكن لمنتجات الترطيب اختراق الجلد جيدًا ولها تأثير أقوى ، و يمكن أن يوفر قدرة ترطيب كافية للبشرة.

روتين المرأة اليابانية للعناية بالبشرة:

1-زيت الكاميليا لتنظيف البشرة:

تستخدم النساء اليابانيات زيت الكاميليا الطبيعي بدلاً من الماء كل يوم لإزالة المكياج وتنظيف البشرة. هذا الزيت المستخرج من الكاميليا هو أقدم سر جمالي في اليابان وهو معروف بقدرته القوية على مكافحة الشيخوخة للحفاظ على رطوبة البشرة وجمالها وبريقها. .

2-خلطة الأرز:

يعتبر الأرز سرًا مهمًا في أسرار جمال المرأة اليابانية ، فهو من ضمائر المطبخ الياباني ومن مصادر الجمال للمرأة اليابانية ، حيث تخلط اليابانيات مسحوق الأرز بالماء وتدلك بشرة وجههن.
,وبذلك تحدث العجائب فى بشرتهن إذ إن الأرز يحتوي على الفيتامين B المحفز للدورة الدموية، فيمنح التورد والإشراق الطبيعي للبشرة.

قد يعجبك ايضا:

الموز وفوائده الجبارة للبشرة والشعر والجسم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.