اعرف نتيجة بحثك من على منصة إدمودو الإلكترونية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنية نتيجة الأبحاث المقدمة من الطلاب بدلًا من الامتحانات بسبب تداعيات فيروس كورونا القاتل، عبر منصة إدمودو الإلكترونية لمعرفة نتيجتها.

نتيجة الأبحاث الورقية في المدارس

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة المشروعات البحثية التي تم تسليمها في المدارس بشكل ورقى، ورقيا هذه المدارس.

نتيجة الأبحاث على منصة إدمودو الإلكترونية تدريجيا

يتابع الطالب حسابه على منصة إدمودو الإلكترونية لمعرفة نتيجة البحث، على أن يحصل البحث على نتيجة مقبول أو غير مقبول أثناء عملية تقدير المشروع البحثي.

وتقوم المدرسة بعملية الرصد والمراجعة ويتم اعتمادها من مدير المدرسة، أما بالنسبة للشهادة الإعدادية تعامل على غرار ما كان يتم كل عام حيث يعتمد المحافظ نتيجة امتحان الأبحاث.

حساب نتيجة المشروعات البحثية

يحصل الطالب على نتيجته بعد إضافة مجموع درجات الترم الثانى وهو 100% إلى درجات الترم الأول.

عدد المشروعات البحثية التي تم تسليمها

وكانت الوزارة قد استقبلت قرابة 15 مليون بحث حتى الآن إلكترونيا وورقيا.

وكانت الوزارة قد بدأت فى استلام الأبحاث حسب الصفوف الدراسية لتسليم المشروعات البحثية لطلاب، من يوم 9 مايو إلكترونيا وورقيا.

وأعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة تامة فى  جميع المدارس.

وأكدت الوزارة أنه تم تصحيح جميع الأبحاث التي تم تسليمها من الطلاب ورقيا وإلكترونيا، وأكدت الوزارة أنها تقوم حاليا بإخطار جميع الطلاب بنتائج تقيمات المشروعات البحثية الخاصة بهم والتي تم تسليمها إلكترونيا عبر منصة إدمودو التعليمية، وأكدت الوزارة أن المشاريع البحثية ليس لها درجات ولكن يتم تقيمها عن طريق اجتاز أو لم يجتاز فقط.

منصة ادمودو

رابط الدخول على منصة إدمودو الإلكترونية

يمكن الدخول على منصة من خلال كتابة new.edmodo.com.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الأبحاث 2020 عبر منصة إدمودو الإلكترونية

يمكن الأن لجميع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والإعدادية الاستعلام عن نتائج المشروعات البحثية من خلال الدخول على رابط موقع منصة إدمودو الإلكترونية، ثم يقوم الطالب بعدها بالضغط على كلمة “مخطط”، وبعدها يقوم الطالب بالضغط على “مشاهدة الكل” وبعدها يقوم بالضغط على مربع مشروع البحث 2020.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.