افضل  المتاجر الاكترونية العربية للعطور ومستحضرات التجميل

المتاجر الاكترونية

افضل  المتاجر الاكترونية العربية للعطور ومستحضرات التجميل

دائما ما تبحث المرأة والرجل على العطور الأصلية والتي يمتلكها أقوى العلامات التجارية الشهيرة في عالم العطور الفرنسية والأجنبية والعطور العربية الفخمة، حيث يقوم ببيعها والتخصص فيها مجموعة من المتاجر الإلكترونية السعودية وسوف نذكر لكم اليوم افضل 3 متاجر الكترونية للعطور في السعودية.

متجر قولدن سنت

يعد متجر قولدن سنت من أكبر المتاجر الموجودة داخل السعودية والتي تتخصص في طرح أقوى وأرقى العطور العالمية، حيث يوفر المتجر العطور الحريمي والرجالي المميزة والتي تنتمي إلى أكثر من 600 ماركة حول العالم، والتي من أهم هذه الماركات ماركة شانيل وماركة جوتشي وماركة هوجو وماركة لاكوست إلى العديد من افخر الماركات العالمية الأخرى والتي يفضلها عدد كبير من أصحاب الذوق الرفيع للعطور، بالإضافة إلى أن المتجر يطرح منتجات العناية بالجسم والزيوت والعطور الطبيعية للجسم والبشرة، مع تشكيلة رائعة لمنتجات العناية الإطلالات المميزة والجذابة للرجل والمرأة.

مزايا وخدمات متجر قولدن سنت للعطور

  • يتميز المتجر بتوفير الخدمات المميزة والمنوعة داخل السعودية ودول الخليج المجاورة مثل الكويت والإمارات العربية المتحدة حيث يمكنك من خلال استخدام كود خصم قولدن سنت الحصول علي خصومات هائلة علي جميع منتجات المتجر من خلال موقع كوبونافا .

 

  • يوفر المتجر لهم أحدث طرق التسوق الإلكتروني التي تسهل عملية الشراء أون لاين والتي تتم عبر الهاتف المحمول من خلال موقع المتجر الإلكتروني، والدخول على الأقسام المتعددة التي ينظمها المتجر حتى تسهل على العملاء اختيار المنتجات بشكل سهل.
  • وهذا بالإضافة إلى توفير كافة العروض الترويجية من الكوبونات وأكواد الخصم وقسائم الشراء المتنوعة والتي تمنح العملاء قيمة خصم كبيرة من سعر المنتج الأصلي.
  • كما يتميز المتجر بأنه يوفر كافة الخدمات الرفيعة من خلال تجربة شراء مميزة يمكن للعملاء الحصول عليها وذلك عبر خدمة الدفع المتاحة والتي تمكن العملاء من خلال بطاقات الفيزا كارد وماستر كارد وإمكانية الدفع عند الاستلام أو الدفع عن طريق البنوك الإلكترونية مثل بنك باي بال.
  • بالإضافة إلى خدمة الشحن والتوصيل إلى باب المنزل وخدمة تتبع الطلب أو إمكانية إلغائه أو الحصول على خدمة الاستبدال أو إرجاع المنتج والتي تتم في خلال 14 يوم من استلام المنتج.

متجر سنتربوينت

يعتبر متجر سنتربوينت من أكبر المتاجر الإلكترونية الموجودة داخل السعودية، والذي يعد من أبرز المتاجر المتخصصة لبيع جميع مستحضرات التجميل والازياء العالمية من اشهر الماركات والبراندات حيث يعد المتجر من أهم العلامات التجارية المشهورة والتي تخصص قسم كامل لجميع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة داخل دول الخليج والدول العربية بصفة عامة ويوفر المتجر ايضا مجموعة فخمة من ماركات العطور العالمية والتي من أهمها ماركة كارولينا هيريرا بالإضافة إلى ماركة دولتشي آند غابانا، جيفنشي، ايف سان لوران، كالفن كلاين بالاضافة الي العديد من متاجر الازياء والتي تصل عددها أكثر من 400 ماركة عالمية داخل المتجر.

أهمية الشراء من متجر سنتربوينت

  • الشراء من متجر سنتربوينت يتميز بالعديد من العوامل التي تشجع العملاء بالقيام بالشراء من خلال هذا المتجر دون عن غيره من المتاجر الأخرى عن طريق استخدام كود خصم سنتربوينت والذي يعمل كافة العلامات التجارية التي يحرص على اقتنائها العملاء لأقوى الماركات.
  • بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على رسائل ومكالمات العملاء لأي استفسار أو شكوى والعمل الجاد على إرضاء العملاء.
  • كما يوفر المتجر سياسة إرجاع واستبدال مميزة ويجل أن يتم إرجاع المنتج في الغلاف الخارجي الخاص به مرفق بفاتورة الشراء حتى تتم عملية الاستبدال أو الإرجاع كما ترغب.
  • كما يتميز أيضًا المتجر بتوفير مجموعة كبيرة من كوبونات سنتربوينت المستمرة والدائمة داخل المتجر عند كل عملية شراء.
  • كما يوفر المتجر أيضًا قنوات تسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قناة سنتربوينت فيس بوك، قناة سنتربوينت تويتر، قناة سلفيون انستقرام قناة سنتربوينت سناب شات.

متجر غوالي GHAWALI

يعد متجر غوالي من أشهر المتاجر السعودية والعربية في نفس الوقت، والذي يوفر أرقى العطور العربية المشهورة داخل دول الشرق الأوسط، وذلك من خلال اهتمام وحرص المتجر بتقديم أرقى العطور العربية والأجنبية في آن واحد وتوفيرها بشكل كامل بتخفيضات وعروض مميزة ومتنوعة حيث يوفر المتجر كود خصم غوالي وكوبونات خصم غوالي بالإضافة إلى قسائم الشراء من غوالي والتي تتيح للعملاء الشراء بسعر أقل وتوفير المال عند الدفع.

لماذا ننصحك بالشراء من متجر غوالي

  • متجر غوالي يوفر لك المال عند الشراء وبدلا من شراء منتج واحد فقط يمكنك أن تقوم بشراء 2 منتج معا، لأن تخفيضات غوالي تصل إلى أكثر من 50% على عملية الشراء.
  • بالإضافة إلى توفير طرق الشحن والتوصيل التي يمكن للعملاء أن يحصلوا عليها مجانا، عبر الشراء من المتجر بقيمة مالية أكثر من 600 ريال سعودي.
  • كما يوفر المتجر أيضًا طرق الدفع المتنوعة وهي الدفع عند الاستلام، أو التحويل البنكي عبر باي بال، أو الدفع الإلكتروني.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.