افضل لفات حجاب للوجه الدائرى

افضل لفات حجاب للوجه الدائرى

افضل لفات حجاب للوجه الدائرى, تولي جميع الفتيات اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل مظهرهن ، ومن أهم التغييرات التي طرأت على مظهر لفة الحجاب لفة الحجاب التي تعد من أهم تفاصيل ظهور الفتاة المحجبة. أين يهم. ولأن الكثير من النساء لا يدركن أهمية اختيار الحجاب المناسب لشكل الوجه وخاصة ذوات الوجه المستدير ، فعليهن اختيار لفافة مستديرة تغطي الوجه. لذلك يبدو أطول وأرفع, ومن خلال هذا المقال سنتعرف على افضل لفات الحجاب المناسبة للفتيات اللواتى يمتلكن الوجه الدائرى.

 

افضل لفات الحجاب للوجه الدائرى

لتطبيق لفافة العمامة التي تناسب وجهك ، يمكنك وضع لفافة عمامة مثلثة ، وتتطلب هذه الطريقة ثني العمامة على شكل مربع ثم ثنيها بطريقة مثلثة ، ثم وضعها على رأس متساوي الطول بين الطرفين. ثم اربطيه من المنتصف ولكن بشكل فضفاض ؛ اجعلي منطقة خدك غير بارزة وابتعدي عن الحجاب عند الأطراف المنحنية ، لكن اربطيهما معًا حتى يسقط المثلث من الخلف, أو ربطه بحزام ، يمكنك استخدام وسادة قطنية ؛ المظهر أكثر سرية. إذا لم تعجبك هذه الطريقة ، يمكنك ارتداء الحجاب على رأسك. حافظ على الجوانب غير متساوية وانقسم إلى ثلث وثلثين ، ثم لف الطرف الطويل حول رقبتك واثنيه للأمام قليلاً حتى يصل إلى طول وجهك ، مع إظهار جزء صغير من البطانة, يمكنك وضع الجزء الأطول جانبًا ، أو ربط الطرف الآخر من العقدة ، وهو أكثر ملاءمة للحجاب القطني. للتأكد من إخفاء الشعر تمامًا ، يمكنك لف الحجاب عن خط نمو الشعر, بحيث تمرّ بجانب الوجنتين بطريقة مرتخية، مما يعطي شكلًا بيضاويًّا للوجه، كما تناسبك لفة الحجاب التوربان، التي تتميز بعقدة أمامية؛ لأنها تمنح الوجه شكلًا مميزًا وبعض الاستطالة، واحرصي على عدم شده؛ حتى لا يُبْرِزَ الجبهة.

 

 

نصائح لاطلالة افضل بالحجاب للوجه الدائرى

إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون حجابًا أنيقًا المظهر ، لكنهم قد يرتكبون بعض الأخطاء في كيفية تغطية الحجاب أو مطابقة الملابس مع بعضهم البعض ، يرجى التأكد – عزيزي – إذا كان الحجاب مطبوعًا ، من فضلك لا ترتديه يوجد مطبوعات ورسومات لملابس مزخرفة ومنمقة لذلك اختر لون ملابس كلاسيكي وهادئ ، إذا كانت الرقبة والأذنان مكشوفتين عند ارتداء الحجاب ، فيمكنك استخدام إكسسوارات الحجاب مثل القلائد أو الدبابيس أو الأقراط. للحصول على مظهر عصري مشرق ، يجب عليك تنويع اختياراتك للألوان والتأكد من تناسقها مع لون ملابسك ولون بشرتك.إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الأصفر ، تجنب استخدام أي لون من ألوان الليمون أو العنبر أو البني ، و اختر اللون الوردي والأحمر, تجنب مطابقة الحجاب اللامع مع الملابس الرياضية أو الحجاب القطني مع فساتين السهرة. لا تتناسب مع الحجاب متعدد الطبقات مع الملابس الفضفاضة ، لأن الرأس سوف يضاعف الحجم ويجعل لون وشاح الرأس والملابس التنسيق مع لون الإكسسوارات ، وتجنب اختيار الملابس والحجاب من نفس اللون ، وتجنب اختيار الطرحة ذات الألوان الفاتحة للملابس أو الملابس الداكنة ذات الطرحة الداكنة, فهذا يسئ الى اطلالتك.

قد يعجبك ايضا:

تنسيق فساتين بنقوش الورد للمحجبات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.