افنان جمال: ساستمر فى طريقى حتى اصبح ممثلة مشهورة

افنان جمال: ساستمر فى طريقى حتى اصبح ممثلة مشهورة ، وكانت الممثلة الواعدة أفنان جمال قد تحدثت عن  تفاصيل عن عملها في عدة أفلام قصيرة وصورت العديد من مقاطع الفيديو لأدوار مختلفة أو لعبت مشاهد في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بطرق مختلفة.

وتحاول افنان دائما ان تقدم اعمال جيدة تثبت اقدامها بشكل جيد علي الساحة الفنية باختيارها ادوار تعيش طويلا ، ودائما تسعي للتجوديد في اعمالها الفنية حتي ترض جميع الاذواق من جيلها والاجيال الأخري.

قالت أفنان إن الجمهور تفاعل معها بشكل جيد للغاية ، وأعربت عن سعادتها بردود أولئك الذين يتوقون للتواصل معهم وينتظرون كل ما تريد تقديمه.

وكشفت افنان جمال في تصريحات صحفية: “سأستمر في طريقي حتى أحقق حلمي وأصبح ممثلة مشهورة ومعروفة بأعمالي وأدواري المختلفة”.

وأشارت أفنان أن أحد مقاطع الفيديو شهدت تفاعلا كبيرا للتفاعل مع الجماهير هو مقاطع فيديو “رانيا” و “محما” ، وأضافت أن فيديو الفتاة تم تعديله والتشاجر مع خطيبها وقيل له من خلال الفيديو فشلت علاقة الزواج لأسباب بسيطة وساذجة.

وكشفت أيضًا أنها كانت تكتب المحتوى وتصور مقاطع الفيديو ، وأكدت أن هذا جعلها تعمل بجد، وهي تستمر في تقديم الاعمال الفنية التي تميزها عن الاخرين ، ولديها طموح وحلم كبيرين تسعي لتحقيقهما دوما ، وهذا مايؤكد علي جدية الفنان في استكمال مشروعة الفني الذي يحلم به .

قد يعجبك ايضا:

تعرف على بهيجة حافظ التى يحتفل جوجل بذكرى ميلادها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.