اقوى ماسكات تفتيح البشرة

اقوى ماسكات تفتيح البشرة , تحرص الكثير من الفتيات على العناية ببشرتهن وجعلها اكثر بياض واشراق, ولذلك جلبنا لكم من خلال هذا المقال عصارة المساكات المدهشة لتفتيح البشرة بوقت سريع وبشكل صحى وامن على صحة البشرة.

 

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

ماسك الموز والحليب

طريقة التحضير والاستعمال

اهرسي موزة واحدة وضيفي اليها نصف كوب من الحليب واخلطي المكونات جيدا وضعي الخليط علي البشرة لمدة ربع ساعة واغسلي الخليط بالماء البارد وكرري الوصفة مرة اسبوعيا.

ماسك الكافور وزيت الخروع

طريقة التحضير والاستعمال

ضيفي ملعقة صغيرة من الكافور مع نصف كوب من زيت الخروع ونصف كوب من زيت اللوز وامزجي المكونات جيدا وضعي الخليط علي البشرة واتركي الخليط حتي صباح اليوم التالي واغسلي الخليط بالماء البارد وكرري الوصفة مرة اسبوعيا.

ماسك البابونج والحليب

طريقة التحضير والاستعمال

انقعي كوب من البابونج في كوب من الحليب لمدة 4 ساعات وصفي المنقوع جيدا وضيفي اليه 8 ملاعق كبيرة من جنين القمح و2 ملعقة كبيرة من العسل واخلطي المكونات جيدا وضعي الخليط علي البشرة لمدة 30 دقيقة واغسلي الخليط بالماء الفاتر وكرري الوصفة مرة اسبوعيا.

 

ماسك القهوة وزيت الزيتون

طريقة التحضير والاستعمال

امزجي 3 ملاعق كبيرة من القهوة مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلطي المكونات جيدا وضعي الخليط علي البشرة واتركي الخليط لمدة دقيقتين ثم دلكي برفق لمدة 5 دقائق واغسلي الخليط بالماء البارد وكرري الوصفة مرة اسبوعيا.

قد يعجبك ايضا:

القرفة واستخداماتها الجمالية المدهشة للبشرة والشعر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.