اكرم حسنى وكل شئ عن وفاة والده وكيف كان وجه والدته عند تشييع جثمان زوجها

اكرم حسنى

اكرم حسنى وكل شئ عن وفاة والده وكيف كان وجه والدته عند تشييع جثمان زوجها

الفنانة اكرم حسنى شهد اليوم تشييع جنازة والده الراحل من مسجد طلعت مصطفي فى مدينة الرحاب ، مباشرةً ، بعد صلاة الجمعة ، وتشييع جثمان الى مثواه الاخير .

انهيار والدتة اكرم حسنى

الجدير بالذكر ان والدتة الفنان اكرم حسنى ، كان يبدو عليها الحزن الشديد بعد وفاة زوجها ، وظهرت من خلال الصور التى تم تصويرها من قبل الاعلام المصري ، بجانب ابنها وكان الحزن يعم اعينهم ، وانهارت من البكاء الذي لم يفارق عيناها .

يشار الى ان الجنازة حضر بها مجموعة من الفنانين والفنانات ، على رأسهم الفنان شيكو الذي حرص على الحضور وكان من اولى الحضور فى الجنازة ، وحضر بالجنازة ايضا الفنان هشام ماجد والاعلامى اسامة منير .

خبر الوفاة

وجاء خبر وفاة الراحل عن طريق ابنه الفنان اكرم حسنى ، حيث نشر تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى ” تويتر “، يقول فيها :”العزاء في مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، عقب صلاة المغرب اليوم الجمعة ان شاء الله.. دعواتكم بالرحمة والمغفرة”.

وكانت اولى تغريدة له هى عن خبر الوفاة وكان امس الخميس الموافق 7 نوفمبر عام 2019 ، وقال من خلال التغريدة عبر حسابها :”أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب، وجاري تحديد ميعاد ومكان العزاء، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

وشهدت الساحة الفنية خلال هذا الاسبوع حالة من الحزن الشديدة على وجوه الفنانين والفنانات ، بسبب كثرة الوفيات ، فقد رحل عن عالمنا نجل الفنان الراحل احمد زكى وهو هيثم احمد زكى ، ورحل وهو يبلغ من العمر 35 عاما فى عز شبابه ، واحدث وفاته ضجة فى قلوب الجميع .

شاهد ايضا :هيثم احمد زكي بعد وفاة تعرف على اشهر اعماله

وايضا :هيثم احمد زكى كلمات المصريين فى وداعه وسر غياب اهله عن الجنازة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.