الدكتورة خلود تخطف الانظار بفيديو نادر من طفولتها

الدكتورة خلود تخطف الانظار بفيديو نادر من طفولتها, داول عدد من رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو قصير عبر الحساب الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, للدكتورة خلود اثناء مرحلة الطفولة وتم تسجيله خلال برنامج تليفزيونى.

 

 

وظهرت الدكتورة خلود من خلال المقطع وقد تبدو ملامحها وهى صغيرة قريبة جدًا من ملامحها الحالية, ويبدو أنه تم تسجيله وهو في المدرسة حيث أجابت على سؤال المضيف وأشارت إلى أن اسمها خلود وليد خالد الزهار وما زالت في الصف الثاني الابتدائي.

 

وكشفت عن هوايتها المفضلة وهى ممارسة الرسم والمواد الدراسية الاخرى, وعرضت لوحة كانت قد رسمتها بنفسها, وشهد الفيديو اكثر من 70 الف مشاهدة خلال ساعات قليلة من قبل متابعيها على انستغرام.

 

وفى سياق منفصل, فقد اطلق المحامى الكويتى فهد الحداد, تغريدة المح فيها الى تورطها وزوجها فى قضية غسيل الاموال, لترد عليه من خلال تغريدة وقالت فيها:”ما راح اتنازل عن حقي تشويه سمعة وتلفيق قصص وكذب وتأليف والله ما راح اسكت عن حقي وحسبنا الله ونعم الوكيل حوبتي ما تتعداهم ان شاءالله. من بعد هذا الكلام يعلقون على عيالي يكتبون عيال غسيل أموال حسبنا الله و نعم الوكيل مو محللين”.

 

وأضافت: “هذا اسمه همز و لمز مو لازم ذكر أسماء. عطوني شخص واحد ما فهم من الكلام إنه الكلام يخصني و يخص أمين. في دكتورة كويتيه ومشهورة و متزوجك أردني غيري؟ (أردني ويفتخر وأنا أتخر فيه ) بس عاد وانتو تطقون الناس بجنسياتهم و أصولهم”.

قد يعجبك ايضا:

ليلى علوى تتذكر نور الشريف بكلمات مؤثرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.