السيسي حبيب الغلابة يتصدر تريند تويتر بروح الأب

السيسي حبيب الغلابة

تصدر هاشتاج السيسي حبيب الغلابة محركات البحث على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعدما انتشر الفيديو الخاص به أثناء إشرافه بنفسه على تنفيذ التعليمات الوقائية بمواقع العمل.

السيسي حبيب الغلابة ظهر في مقطع الفيديو، وهو يخرج من سيارته، موجهاً حديثاً غاضباً لأحد المسئولين في إحدى مواقع الإنشاء، ووجه رسالة غاضبة وشديدة اللهجة للقائمين على موقع العمل، قائلًا: “هو أنا بقول كلام ما بيتنفذش؟، الناس دى لو قعدت في البيت هتاكل منين؟، لو جيت بكرة أي موقع ملقيتش الناس لابسين كمامات هيبقى في مشكلة كبيرة”.

السيسي حبيب الغلابة

السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مصر، أوضح في صفحته الرسمية على فيس بوك، أنه “في إطار تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفى ضوء ما تلاحظ من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة، وذلك حرصاً على سلامة كافة المواطنين، خاصة العاملين بمختلف المشروعات بأنحاء الجمهورية، واتساقاً مع جهود الدولة الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا”.

السيسي حبيب الغلابة

وكتب حساب باسم محمد بشار، “هكذا يرعى الأب أولاده، هكذا يكون الأب الحنون الحريص على سلامة ابناؤه، هذا هو القائد الذي يباشر بنفسه كل مشاريع تطوير الوطن والارتقاء بمصر نحو مستقبل مشرف ومشرق شروق الشمس، حفظ الله مصر وأيد رئيسها بنصره ووفقه لينهض بمصر إلى أعلى المستويات العلمية والصناعية وعلى جميع الأصعدة، تحيا مصر”.

ودوّن آخر عبر هاشتاج السيسي حبيب الغلابة قائلًا: ” ربناويحميك ويحفظك ويوفقك وينصرك يارب على كل من يعاديك، تحيا مصر دائماً”، مضيفًا: ” ربنا يحميك يا قائد وحبيب الملاين بمواقفك الكتير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.