العاب كمبيوتر قديمة من طفولتنا يجب تجربتهم

العاب كمبيوتر قديمة: لعبة هركليز ،لعبة السمكة، لعبة الفراخ ،

العاب كمبيوتر قديمة

بالتأكيد تطور التكنولوجيا امر هام وظهر هذا التطور على كافة مجالات الحياة ومن ضمنها ألعاب الكمبيوتر التي تعد مصدر كبير للمتعة للاطفال والكبار ايضا واي فئة عمرية وفي موضوعنا اليوم سنتحدث عن الزمن الجميل في الالعاب . فبغض النظر عن كمية الألعاب التي يتم إصدارها بشكل يومي للكمبيوتر والتي تكون العاب ضخمة ومهمة وذات ميزانية كبيرة ومنها يكون مجاني والآخر مدفوع ومع كثرة هذه الألعاب التي تكون في حيرة من امرك اي لعبة ستود أن تشتريها او تلعبها فلا احد ينكر حبة للألعاب القديمة والمدرسة الكلاسيكية التي تنافس كافة هذه الألعاب الجديدة التي تعيدك للماضي والذكريات ولو كنت تلعب الألعاب بدقة 4K فستستغرب كيف هذه الالعاب القديمة تجذبك لها وقادرة على إسعادك وقمنا باختيار مجموعة من العاب الكمبيوتر الكلاسيكية القديمة التي يجب ان تجربها .

  1. لعبة هركليز


    لعبة هركليز القديمة التي لا يوجد شخص لم يقم بلعبها او تجربتها علي اقل تقدير فتعد من أكثر الألعاب التي انتشرت في هذا الوقت فهي مستوحاة من شخصية هركليز الذي يمتاز بقوته واللعبة مجانية ويمكنك تنزيلها على الكمبيوتر فهي تعمل على كافة الاجهزة ذو الامكانيات الضعيفة .

     

  2. لعبة السمكة


    من منا لا يعرف لعبة السمكة التي اشتهرت في وقت قصير جدا فور نزولها وكان لا يخلو أي جهاز كمبيوتر من هذة اللعبة فكان الصغير والكبير يلعبها نظرا لمتعتها الشديدة فكانت فكرة اللعبة عبارة عن سمكة صغيرة تقوم بالتغذية على الأسماك الأصغر منها حتى تكبر وتاكل السمك الاكبر ويجب ان تكون حريصة من القروش والسمك الكبير حتى لا يتم اصطيادها عن طريقهم  .

     

  3. لعبة الفراخ


    الفراخ هي لعبة ممتدة الاجزاء وكافة الأجزاء كنا نلعبها نظرا لحبنا لهذة اللعبة التي كانت من افضل العاب الكمبيوتر في هذة الوقت فهي عبارة عن سفينة فضائية تدافع عن الكواكب من غزو الفراخ الذي يهدد بسيطرتهم علي كافة الكواكب فعليك التخلص منهم بضربهم جميعها وفي نهاية كل مرحلة يأتي الوحش ويكون عبارة عن دجاجة كبيرة وذات مهارات خاصة .

     

  4. لعبة صلاح الدين


    اكثر لعبة استراتيجية ممتعة تنشط العقل فهي تعتمد على ذكاء اللاعب من حيث استراتيجيته في تكوين جيشه والحفاظ على معاونته الاستراتيجية الصحيحة للهجوم على الأعداء دون خسر جنود كثيرة وفقد العتاد والفوز في معركة وتستطيع اللعب اون لاين مع اشخاص لاستكشاف مهاراتك .

     

  5. لعبة جاتا القديمة

لن تحتاج الى نبذة عنها فهي من اشهر الالعاب ذات السلسلة الممتدة ولكن نحن نتحدث عن لعبة جاتا القديمة والتي لها ذكريات مع كل شخص لدينا فهي تعد من اقوي العاب الكمبيوتر وتسمي جاتا 4 ولها مهمات عديدة او بامكانك اللعب بسرقة السيارات واستكشاف المدينة والسفر عن طريق المركب او الطائرة .

و هذه كانت مجموعة من العاب الكمبيوتر القديمة الممتعة وسيتم تجديد هذة المجموعة بشكل دوري .

قمنا بالاستعانة ببعض المصادر :

 موقع عربي متخصص في مراجعات برامج الكمبيوتر والبرامج المجانية : https://www.downloadprogramsline.com/

قسم العاب كمبيوتر لتحميل كافة العاب كمبيوتر المجانية والمدفوعة : https://www.downloadprogramsline.com/download-computer-games/

برامج كمبيوتر مجانية بروابط مباشرة وسريعة : https://www.downloadprogramsline.com/free-programs/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.