العقارات في ألانيا

العقارات في ألانيا

العقارات في ألانيا هي مصدر جذب كبير للسياح العرب والأجانب، بفضل موقعها المميز الذي يطل على ساحل البحر المتوسط، وبسبب أسعارها الممتازة. إن ألانيا هي جزء من منطقة أنطاليا التي تعد ثاني أكثر وجهة مرغوبة لدى السياح في تركيا، وهي تتمتع بشعبية كبيرة تجعلها تحتضن مختلف الجنسيات في مكان واحد، حيث يبحث الجميع عن عقارات للبيع في ألانيا سواء من الشرق الأوسط أو من بريطانيا أو روسيا أو أوروبا. فما سر مدينة ألانيا؟

 

شراء العقارات في ألانيا

تتمتع مدينة ألانيا بأفضل مناخ في تركيا، حيث الشتاء المعتدل والصيف البارد، مما يتيح للسكان تناول الطعام في الهواء الطلق جنباً إلى جنب مع غروب الشمس المذهل. كما تتمتع ببنية تحتية متطورة، ووجود العديد من المرافق ووسائل الراحة، مما يضمن للسكان الحصول على كافة الخدمات في المنطقة.

تتميز مدينة ألانيا بشبكة مواصلات حديثة ومتطورة، كما تتميز بنمط الحياة الصحي، حيث تتوفر فيها مختلف أنواع الحمضيات والخضروات والفواكه والزيتون والأسماك الطازجة بأرخص الأسعار، فضلاً عن العادات الزراعية والغذائية الصحية المتبعة في المنطقة.

وقد أدى الطلب الكبير على الشقق والفلل والأراضي في ألانيا إلى إبقاء التكاليف لكل متر مربع في حالة منخفضة، مما يجعلها من أفضل المناطق العقارية وأكثرها قيمة في تركيا. كما أن استقرار سعر الصرف، يضمن للأجانب الحصول على ليرات تركية إضافية مقابل عملتهم المحلية.

 

أسعار عقارات للبيع في ألانيا

إن أسعار العقارات في ألانيا المقدمة من شركة عمار للعقارات ممتازة للغاية، حيث يمكنك إيجاد شقة صغيرة مطلة على البحر بسعر 5000 جنيه استرليني (حوالي 60 ألف دولار)، مع أحدث الديكورات والتصميم.

وتعتبر عقارات ألانيا فرصة مربحة للاستثمارات طويلة الأجل بمخاطر منخفضة، فهي تمثل ثلث السياحة في تركيا بأكملها، ولا زال هناك خطط لتنويع جنسيات الزوار ومواقع السياحة أكثر أكثر، وبالتالي فإنها تضم مستقبل مشرق ومزدهر.

قد تعتقد أن انخفاض أسعار العقارات في ألانيا هو السبب الرئيسي في جذب المشترين، لكن هذا غير صحيح، فالأثرياء أيضا يبحثون عن منازل فاخرة في ألانيا، حيث يعرض المهندسون المعماريون أحدث أنماط البناء الدولية التي تذهل الزوار بجمالها.

كما تعتبر ألانيا مدينة عامرة بالرفاهية، فهي تضم الكثير من متاجر الماركات الراقية، والمطاعم الفاخرة، واليخوت المترفة، مما يجذب إليها الأثرياء العرب والأجانب.

 

لماذا يفضل أصحاب العقارات مدينة ألانيا بالتحديد ؟

تتمتع مدينة ألانيا بالعديد من الميزات التي تجعلها من بين أفضل الأماكن في العالم لشراء العقارات، حيث يتمتع سوق العقارات في ألانيا بصعود مستمر مما يجعل الأسعار جيدة جداً مقارنة ببقية العقارات في العالم. إليكم أبرز الأسباب التي تجعل أصحاب العقارات يفضلون ألانيا بالتحديد:

  • يمكن الوصول إليها عن طريق البر أو البحر أو الجو
  • تمتلك شبكة نقل رخيصة للتنقل داخل المدينة وخارجها
  • تعرض أسعار جذابة للمتر المربع
  • تضم مجموعة واسعة من الشقق والفلل الجديدة المبنية حديثاً
  • تضم العديد من الأحياء للاختيار من بينها
  • تمتلك أماكن تسوق كثيرة نابضة بالحياة
  • تمتلك العديد من الأنشطة الترفيهية للسياح والسكان المحليين
  • تطل على شاطئ البحر مع أروع مناخ طوال العالم
  • تمتلك سوق عقارات نشط على مستوى عالمي
  • مثالية للربح من الاستثمارات طويلة الأجل
  • تجمع ما بين التقاليد التركية والحداثة

ومع كل هذه الميزات الرائعة، لا زالت الحكومة التركية تبذل كل ما في وسعها للاستثمار في البنية التحتية و تجديد وتطوير المدينة قدر الإمكان، وكذلك في جميع أنحاء البلاد. لذا إذا كنت من أولئك الأشخاص الذين يحلمون بامتلاك قطعة  خلابة من الممتلكات في البحر الأبيض المتوسط، فإن عقارات للبيع في ألانيا هي الخيار المثالي بلا شك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.