الماء وفوائده المتعددة فى حماية الجسم والبشرة

الماء وفوائده المتعددة فى حماية الجسم والبشرة, الماء سر الحياة, يبلغ جسم الانسان الى ما يقرب 70% من حجم الماء, وهذه النسبة الكبيرة تشكل اهمية كبيرة بالنسبة لحياة الانسان , يعتبر الماء بمثابة المحرك الخاص بجسم الانسان, الماء يرطب الجسم وخلاياه له تأثير كبير على صحة الشعر والبشرة والجسم بشكل عام, حيث ان الماء بمفردها قادرة على حماية الجسم من كافة المشكلات الضارة التى تصيب الجسم, انها سر من اسرار توهج البشرة ونضارتها, تخلص الجسم من السموم والترسبات, ولكن فى هذا المقال سوف نتطرق ونتعمق اكثر لمعرفة فوائد الماء.

ترطيب البشرة:

الماء يعمل على تعزيز وترطيب البشرة التى تعانى من الجفاف, وتحسين البشرة المتضررة من عوامل اشعة الشمس, كما ان الماء يساعد على تقشير البشرة بشكل طبيعى, وذلك يحدث من خلال تناول كوب من الماء الصافى المحلى بالعسل او المضاف له قطرات من الليمون فى الصباح الباكر ويفضل على الريق, هذا الكوب السحرى كفيلا بتنظيف البشرة تلقائيا وتخليصها من الشوائب العالقة بمسامها, وتفتيح لون البشرة طبيعيا, حماية فائقة للبشرة, ستلاحظين ان بشرتك تتمتع بالنعومة والنضارة واللمعان والرطوبة الخيالية.

حماية البشرة

الماء قادرا على ان يحمى البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الصغيرة والترهلات ويقضى على السيلوليت, وايضا يضفى على البشرة اشراقا ونعومة, كما يخلص البشرة من حب الشباب والبقع والبثور.

التخلص من الوزن الزائد

هناك العديد الاشخاص البدناء يفضلون الاعتماد على رجيم الماء حتى يتمكنوا من خسارة الوزن بشكل طبيعى, وحتى نستطع تحقيق الهدف التى نسعى اليه لابد من تناول كميات اكبر م الماء بشكل يومى للتخلص واذابة الشحوم والدهون المتراكمة بالجسم, والحصول على جسم يتمتع بالرشاقة والحيوية والمرونة.

تحسين المعدة:

شرب الماء بكميات متناسبة يومية تعمل على تنظيف تلقائى للمعدة والامعاء وبتلك الطريقة تساعدك فى التخلص من كافة مشاكل البشرة والجسم.

قد يعجبك ايضا:

اسرار جمال ونضارة بشرة الأسيويات بالتفاصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.