المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2020

المدارس التي رفعت النتائج

تمّ الإعلان عن المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2020 من قبل وزارة التّربية الكويتيّة من خلال موقعها الرّسمي على شبكة الانترنت، كما عملت وزارة التّربية على توفير العديد من الخدمات الإلكترونيّة الأخرى خلال موقعها الإلكترونيّ أيضًا، ومنها: خدمة الحصول على النّتائج لكافّة المراحل الدّراسيّة بما فيها مرحلة الصّفّ الثّاني الثّانوي بالإضافة إلى خدمة التظلّمات وخدمة الأنشطة المناهج الإلكترونيّة للطّلاب.

موقع وزارة التربية الكويت

يحتوي الموقع الإلكترونيّ لوزارة التربية الكويتيّة على الكثير من الخدمات الإلكترونيّة التي يتمّ تقديمها لجميع عناصر العمليّة التدريسيّة، ومنها: توفير الدليل الإرشادي للمدارس وبيانات المعلّم بالإضافة إلى توفير أسماء المدارس التي عملت على رفع النّتائج في الكويت، كما عملت وزارة التّربية على إطلاق فضاء التّعليم الإلكترونيّة لمتابعة التعليم عن بعد في حالة استمرار تفشّي وباء كورونا أيضًا.

المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2020

أعلنت وزارة التربية الكويتيّة عن نتائج الفصل الدّراسيّ الثّاني لكل المراحل الدّراسيّة في دولة الكويت، وقامت بالإعلان عن المدارس التي رفعت النّتائج خلال موقعها الرّسميّ على شبكة الانترنت، واقتصرت هذه المدارس على مدرسة وربة الابتدائيّة للبنات ومدرسة سلمان الفارسي الثانويّة للبنين حتّى هذه اللحظة.

مدرسة وربة الإبتدائية للبنات

يتواجد مقر مدرسة وربة الابتدائية للبنات بالقرب من مستشفى العدان في محافظة الأحمدي، وهي واحدة من المدارس التي رفعت النّتائج في دولة الكويت لعام 2020م، وباستطاعتنا التّواصل مع هذه المدرسة عبر الاتّصال برقم الهاتف 23968409 أو من خلال إرسال رسالة عبر رقم الفاكس 23968406 مباشرة، وتعمل هذه المدرسة على إقامة العديد من النّشاطات والفعاليّات المتنوعة لتحفيز الطّالبات على الدّراسة.

مدرسة سلمان الفارسي الثانوية للبنين

تعد مدرسة سلمان الفارسي الثانوية للبنين واحدة من مدارس محافظة الفروانيّة، وتقع هذه المدرسة في منطقة الأندلس بالقرب من مسجد موضي العثمان، وتعمل هذه المدرسة على تدريس الطّلاب من الصّف العاشر وحتّى الصّفّ الثاني الثانوي، وباستطاعتنا التّواصل مع مدرسة سلمان الفارسي عبر رقم الهاتف 24992781 أو باستخدام رقم الفاكس 24991207 أيضًا.

رابط المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2020

باستطاعتنا الانتقال إلى صفحة المدارس التي رفعت النّتائج في الكويت على الموقع الرّسمي لوزارة التربية “من هنا” مباشرة للاطّلاع على جميع التّحديثات التي تطرأ على قائمة المدارس المذكورة.

موقع نتائج طلاب الكويت

من الممكن الانتقال إلى موقع النّتائج لطلبة الكويت ومعرفة النّتيجة الدّراسيّة لكلّ واحد من الطّلبة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الذّهاب إلى موقع النّتائج على شبكة الانترنت “من هنا” مباشرة.
  • اختيار المرحلة الدّراسيّة التي نرغب بمعرفة نتيجتها.
  • كتابة الرّقم المدني للطّالب في الحقل المخصّص لذلك.
  • الضّغط على زرّ البحث لرية النّتيجة الدّراسيّة.

قد يهمك أيضا:

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2020 في سوريا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.