الموت يفجع منة عرفة

الفنانة الشابة منة عرفة, اعلنت وفاة جدتها امس الاربعاء, الامر الذى جعلها تتصدر محركات البحث وعلى رأسهم محرك البحث الشهير “جوجل”.

وقامت منة عرفة بالاعلان عن وفاة جدتها من خلال منشور شاركته متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”.

وكتبت منة عرفة فى منشورها :”انتقلت إلى رحمه الله تعالى جدتى أرجو الدعاء لها”.

يذكر ان, منة عرفة قلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب مؤخرا حول علاقتها بـ اليوتيوبر الشهير على غزلان, مما اثارت جدلا واسعا بتأكيد تلك العلاقة من قبل العديد من المتابعين, لتخرج الفنانة وتنفى كافة الشائعات حول ارتباطهما.

منة عرفة الفنانة الشابة التى تميزت بالملامح الطفولية البريئة, وقعت فى فخ النجم رامز جلال, من خلال برنامجه الرمضانى “رامز مجنون رسمى” الذى تم عرضه فى رمضان 2020.

كما شاركت منة عرفة, فى احدث اعمالها الدرامية من خلال مسلسل يحمل اسم “ليالينا 80”, وشارك فى بطولته كوكبة من نجوم ونجمات الفن نذكر منهم: اياد نصار, غادة عادل, خالد الصاوى, منة عرفة, وغيرهم من الفنانين, وهو من تأليف: احمد عبد الفتاح, ومن اخراج: احمد صالح.

ليالينا 80, تدور احداث المسلسل في الثمانينات حول حياة هشام، الذي يعود من العمل بالخليج وتتغير حياته بعد حادث سيارة تتعرض له ابنته جميلة مع السائق راضي، ويبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.