امل حجازى تتصدر مؤشرات البحث بحديثها عن الحجاب بعد عامين من ارتداؤه

امل حجازى تتصدر مؤشرات البحث بحديثها عن الحجاب بعد عامين من ارتداؤه

احيت الفنانة اللبنانية المعتزلة امل حجازى, الذكرى الذى ارتدت فيها الحجاب وذلك كان يوم عرفة منذ عامين, وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, بصورة لها فى مكة المكرمة, وعلقت عليها قائلة:”فى مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت قرار ارتداء الحجاب ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة.. وفي مثل هذه الأيام من السنة الماضية كانت أجمل أيام حياتي ..اللهم اكتب لي العودة وارزق كل من يتمنى #الحج”.

من جانب أخر، أكدت الفنانة والمطربة اللبنانية أمل حجازي أنها عاشت حياة صعبة في لبنان منذ الحرب الأهلية ، وأكدت أنها هربت من الحرب وهربت إلى فرنسا لقضاء طفولتها، وهربت إلى دبي في منتصف عمرها.

وعلقت أمل، عبر حسابها الرسمى للتدوينات على موقع تويتر: “هربت من الحرب على فرنسا حيث قضيت طفولتى، وبمنتصف عمرى هربت على دبى من شيء أبشع من الحرب من بيئة طائفية ومن سلطة وحشة بتاكل أحلامنا، وبآخر عمرى على الأرجح رح أهرب كمان لأن ببلدى المسنّ بينهان، إلى أن أهرب إلى الله.. فهناك العدل والراحة والأمان”.

يأتى ذلك بعد عدة أيام، من انتقاد المطربة أمل حجازى، سياسات الحكومة اللبنانية التى أدت إلى غرق البلاد فى ظلام دامس بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء، وكتبت المطربة اللبنانية فى تغريده لها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “تويتر”، “الدولة وعدت وصدقت.. قريباً الكهرباء 24 / 24 انقطاع تام.. ظلامكم أوحش من الظلام”.

قد يعجبك ايضا:

جمال بخيت يكشف سر بقاء يا ليلة العيد ليومنا هذا

نجوى ابراهيم: السوشيال ميديا جعلت القريب منك غريب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.