امينة خليل تشعل السوشيال ميديا باطلالة جريئة مع خطيبها

امينة خليل

امينة خليل تشعل السوشيال ميديا باطلالة جريئة مع خطيبها, اشعلت الفنانة امينة خليل مواقع السوشيال ميديا باحدث ظهور لها من الساحل الشمالى بصحبة خطيبها المهندس عمر طه, والسيناريست تامر حبيب.

ظهرت امينـة خليل باطلالتها الجريئة اللافتة للاظار حيث ارتدت ملابس البحر الذى تكونت من مايوه بكينى, واعلاه كاش مايوه ال وبجانبها ايضا خطيبها.

لاقت الصورة العديد من الاعجابات, وعدد كبير من التعليقات والتى كانت بين مؤيد لاطلاتها كونها ملابس بحر ولا يوجد بها ما يدعو للحرج, وبين معارض واصفين اطلالتها بغير لائقة لان الجمهور لم يعتاد على امينة خليل الظهور باطلالة مكشوفة هكذا, بينما هناك عدد من الاشخاص لفت انتباههم وسامة خطيبها مؤكدين الى انه يتمتع بابتسامة جذابة.

امينة خليل

جدير بالذكر, ان امينة خليل قد اقامت احتفالا بخطوبتها على المهندس عمر طه, مرتين الحفل الاول اقامته فى منزلها فى حفل عائلى اقتصر على حضورالاسرتين فقط, اما الحفل الاخر اقامته فى الساحل الشمالى برفقة اصدقائها, وذلك فى شهر يوليو الماضى, واثناء الاحتفال بالمناسبة شارك كيمى مصفف الشعر صورتين للعروسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى.

وسلطت الاضواء على قصة حب عمر طه وامينة خليل, بعدما ظهرت الاخيرة اثناء احتفالها بعيد ميلاده الذى اقيم يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله.

ومن الجهة الفنية, شهدت امينـة خليل نجاحا عملاقا بعد عرض مسلسلها الدرامى الاخير بعنوان “ليه لا” عبر منصة شاهد, وشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن منهم هالة صدقى, محمد الشرنوبى, هانى عادل, مريم خشت, شيرين رضا واخريين.

جدير بالذكر, ان امينة خليل تنتظر عرض فيلمها الجديد الذى يحمل اسم “تؤام روحى”, فى دور العرض هذا الشهر, حيث يشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين منهم : الفنان حسن الرداد ومعهما الفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

قد يعجبك ايضا:

الموت يغيب الاعلامية رانيا أبو زيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.