انغام تتعرض لموجة من الانتقادات بسبب ملابسها فى برومو اغنيتها الجديدة

انغام تتعرض لموجة من الانتقادات بسبب ملابسها فى برومو اغنيتها الجديدة, تعرضت الفنانة انغام لموجة عارمة من الانتقادات التى طالتها بعد ظهورها من خلال صورة ومقطع فيديو ترويجى لاغنيتها الجديدة “بحبك وبرتحلك” قامت بمشاركتهم متابعيها على حسابها الرسمى للصور والفيديوهات تطبيق “انستغرام”, وظلت من خلالهم مرتدية ملابس بيضاء جريئة وهي تقف على أحد الشواطئ.

وكتبت انغام تعليقا قائلة: “شوفوا الإعلان التشويقي الأول لأغنيتي الجديدة “بحبك وبرتاحلك” دلوقتي على حسابي الجديد على “تيك توك”.

 

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا, وتفاجئ المتابعين باطلالة انغام الجريئة والتى لم تلق اعجاب المتابعين

 

ومن ابرز التعليقات السلبية التى تلقتها انغام وخاصة التى انتقدت لباسها الكاشف كالاتى:

“الكل بيتعرى”

“ليه يا أنغام أصلك مشهورة وكافي”

“لا يا أنغام ما بقي عاقل”

“خلاص هذا زمن تعري”.

وفى سياق منفصل, كان طليقها الموزع الموسيقى احمد ابراهيم حل فى وقت سابق فى ضيافة برنامج “مساء dmc”, الذى يقوم بتقديمه الاعلامى رامى رضوان على شاشة قناة dmc. وقال عن الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل بعد انفصالهما: “غير مهتم بالضجة التي تحدث على السوشيال ميديا وأفاجأ بكلام الناس واتصالاتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير، وطول الوقت أركز أن أقدم أغاني تترك أثراً مع الناس”.

 

وأضاف: “كنت حريصاً على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لي نوايا لناس كثيرين استكتروا عليّ أن الضوء تسلط عليَّ وأنا لو محتاج وأسعى للشهرة كنت ظهرت في برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية”.

 

وتابع: “أنا عذرت الناس التي لم تعرفني وهاجمتني لكن الناس التي تعرف جيداً من هو أحمد إبراهيم ونجاحاته كنت مندهشاً من رد فعلهم وبدون مبالغة الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التي أدهشتني الذين قالوا “إني لسة متبدئ، وعايز أشتهر” ومحوا 18 سنة من حياتي وهبتها لشغلي”.

قد يعجبك ايضا:

ليلى علوى تتذكر والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.