ايمى سمير غانم تعلق على شائعات انفصالها عن حسن الرداد

ايمى سمير غانم تعلق على شائعات انفصالها عن حسن الرداد, من أجل الرد الحقيقي والمباشر على شائعات انفصالها عن حسن الرداد ، حرصت إيمي سمير غانم على الالتحاق به مع زوجها ليلة الأربعاء الماضي. في العرض الخاص للفيلم الجديد “توأم روحي” الذي أقيم مساء امس ، ارتدت إيمي نفس القناع الطبي الذي يرتديه الرداد للوقاية من الإصابة بالأمراض والوقاية من فيروس كورونا.

 

 

إيمي كانت حريصة على تقديم كل الدعم لزوجها فى تجربته الجديدة, وذهبت للمشاركة في العرض الخاص ، ولم تكتف بذلك, لكن من خلال الحفل نشرت بعض الصور لها من الحفل عبر الحساب الرسمي على موقع انستجرام ، آملة أن لا تتكرر شائعات عن انفصالها عن الرداد، هذا لأنه توقف عن التعاون الفني معها وفشلوا في الظهور من خلال المناسبات العامة معا.

 

وشاركت ايمى سمير غانم, متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, بـ البوستر الخاص بالفيلم, وعلقت عليه قائلة:” بجد مبروك من قلبي، أنا مش عارفه أقول أيه من حلاوة وجمال الفيلم ده.. أقسم بالله أكتر من رائع،، من سنييييين ماشوفتش فيلم جميل زي ده زي أفلام زمان، تمثيل وإخراج وإنتاج وقصة وتصوير أكثر من رائع.. شكرا لكل الناس اللي في الفيلم ده أسعدتونا”.

 

كما قدمت ايمى الدعم والمساندة للمنتج أحمد السبكى ونجله المخرج والمنتج كريم السبكي أثناء العرض الخاص للفيلم خاصة وانها تعاونت معهما في أكثر من تجربة فنية، وحضر معها الحفل الإعلامي رامي رضوان زوج شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم.

 

 

فيلم “توأم روحى”، شارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن منهم الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، وعدد اخر من الفنانين, ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تعاون للمخرج والمؤلفة بعد فيلم “قصة حب” لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم, الذى حقق نجاحا عملاقا وقت عرضه.

قد يعجبك ايضا:

تفاصيل مشاهدة مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 6 على قناة فوكس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.