باطلالة مميزة .. تامر هجرس يستمتع بالصيف على البحر

باطلالة مميزة .. تامر هجرس يستمتع بالصيف على البحر

فاجئ الفنان تامر هجرس, متابعيه عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, باحدث ظهور له اثناء استمتاعه بعطلته الصيفية على البحر.

وظهر تامر هجرس, باطلالة مميزة وعلق على صورته كاتبا:”بابا ماك سيجعلك تقفز يا صباح الخير يا حبيبي # الحمدلله”, ونالت الصورة اعجاب العديد من متابعيه وعدد كبير من التعليقات.

على الصعيد الفنى, ان اخر اعمال تامر هجرس الدرامية من خلال ظهوره كضيف شرف فى مسلسل “بدل الحدوتة 3″, حيث شارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن منهم : دنيا سمير غانم, محمد سلام, بيومى فؤاد, شيماء سيف, دلال عبد العزيز, سمير غانم, رامز جلال, وغيرهم من الفنانين وهم من :ايمن وتار, واخراج : خالد الحلفاوى, وتم عرضه فى موسم رمضان 2020.

يذكر ان, تامر هجرس قد احتفل بعيد ميلاد ابنته تمارا, وشارك متابعيه بعدد من الصور التى تجمعه بانته فى مناسبات مختلفة, وراح يعبر عن مدى حبه الكبير الذى يكنه لها وانه فخور كونه ابا لفتاه مثلها, موهوبة ومجتهدة وجميلة, واضاف ايضا:”ربنا يحفظك ويحميكي ويهديكي الصراط المستقيم دائما يا حبيبتي يا تمارا.. بحبك.. الحمد لله”.

كان تامر هجرس, قد قدم عدد من الاعمال الفنية التى شهدت نجاحا كبيرا وقت عرضها, ابرزها: التجربة الدنماركية, ما تيجى نرقص, عايزة اتجوز, قضية معالى الوزيرة, باب الخلق, الديزل, شربات لوز, وغيرها من الاعمال.

قد يعجبك ايضا:

محمد فؤاد يعود من جديد بـ شكوى الى الله تزامنا مع عيد الاضحى

احمد خالد صالح يهنئ خطيبته بعيد ميلادها برسالة وصورة رومانسية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.