بسبب لعبة النسيان دينا الشربيني تفقد الذاكرة

دينا الشربيني وأحمد داود في لعبة النسيان

شاركت الفنانة دينا الشربيني بطولة مسلسل لعبة النسيان مع الفنان أحمد داود في رمضان 2020، بعدما حققت نجاحا في رمضان 2019 لمشاركتها في مسلسل زي الشمس.

المسلسل من إخراج أحمد شفيق، حوار تامر حبيب، مونتاج خالد سليم، اشترك في بطولته عدد من الفنانين مع الشربيني ودواد منهم إنجي المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوي، أسماء أبواليزيد،أحمد صفوت، علي قاسم، والطفل أحمد حاتم.

لعبة النسيان

تدور أحداث المسلسل حول حياة امرأة حياتها تعتبر من الطبقة المتوسطة، لتفقد الذاكرة بعد ذلك فتتغير حياتها كليا، فتجد نفسها في صراع بين محاولة تذكر الماضي وحياتها الجديدة لتتوالى أحداث المسلسل في سياق الدراما الاجتماعية.

دينا الشربيني

تتر المسلسل عبارة عن موسيقى تصويرية تم عرضها بالأمس في برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه “شريف عامر”، ذلك بالإضافة أن  المسلسل تصدر محركات البحث في مصر، بعد عرض أولى حلقاته على شاهد VIP أمس، ليصبح من قائمة الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

تعرض الحلقات الأولى من المسلسل على التليفزيون المصري على شاشات mbc مصر الساعة العاشرة مساءا، ويعاد عرضه في الساعة 8 مساءا.

دعم عمرو دياب

تحدثت دينا الشربيني عن سعادتها بدعم الهضبة “عمرو دياب” لها، وأضافت الشربيني أن موسيقاه حين توضع في عمل فإنها تنجح بالفعل لأنه يحب الفن، كما عبرت في حوارها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب عن  شكرها لعمرو دياب لصبره عليها وتحملها في هذه الفترة حيث كانت تلك الفترة صعبة جدا عليها وكانت تتوتر كثيرا من العمل أثناء العمل في هذا المسلسل.

زي الشمس

جسدت الفنانة دينا الشربيني دور المحامية في مسلسلها السابق عرضه في رمضان 2019، لتبحث عن أسباب مقتل شقيقتها الفنانة التشكيلية التي جسدتها “ريهام عبدالغفور” التي تم قتلها في ظروف غامضة، تجعل الشبح تظهر للفنان أحمد السعدني الذي يقوم بدور زوج أمها “سوسن بدر” لتخفي وراء هذه الأحداث أسرارا كثيرة.

حققت الشربيني نجاحا كبيرا في هذا المسلسل حيث حصلت عى أفضل ممثلة، وكذلك تصدر المسلسل المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.