بعد إعلان إصابتها وبناتها بفيروس كورونا.. زوجة أحمد فتحي تطلب الدعاء

طالبت زوجة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، ونجم نادي الأهلي السابق ونجم منتخب مصر متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الدعاء لها ولبناتها بعد تأكد إصابتهن بفيروس كورونا كوفيد 19.

وكتبت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنها وبناتها قد أصيبوا بفيروس كورونا «كوفيد-19»، مطالبة المتابعين بالدعاء لها، حيث كتبت زوجة اللاعب أحمد فتحي «ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي».

أحمد فتحي يلجأ للعزل المنزل بعد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا

ولجأت اللاعب أحمد فتحي إلى العزل المنزلي بعد التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، بحسب التحاليل المعملية وإجراء المسحة الطبية التي أكدت سلبية الفحص، بينما أصيب باقي أفراد الأسرة بفيروس كورونا.

ومن جانبه أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد فتحي بصحة جيدة ولم يصب بمرض فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» بعدما أصيبت زوجته وبناته.

سبب إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا

وأشارت تقارير إعلامية وصحفية إلى أن أسرة اللاعب أصيبت بفيروس كورونا خارج مدينة القاهرة بعد أن اصطحابهم منذ أيام إلى مدينة العين السخنة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك والاستمتاع بالصيف.

أحمد فتحي في بيراميدز 3 سنوات

الجدير بالذكر أن أحمد فتحي كان قد وقع على عقد مدته ثلاثة سنوات مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، والذي ينتهي فيه عقده مع «المارد الأحمر» بعد محاولات التجديد إلا أن المقابل المادي لم يتفق عليه.

وحصلت إدارة الأهلي على إفادة من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص موقف فتحى حال إلغاء الموسم الجاري، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع أحمد فتحى لبيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمي، بحيث استعلمت إدارة الأهلى عن موقف احمد فتحى حال إلغاء الموسم، وهل سيكون من حق النادى الاستفادة من خدماته من عدمه فى الموسم الجديد، إلا أن اتحاد الكرة أكد لإدارة الأهلى بشكل رسمى أن عقد فتحى سينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، سواء فى حال إلغاء الموسم أو استمراره، لكون العقود فى مصر مدون فيها أن تاريخ العقد ينتهى بنهاية الموسم، وبالتالى سيكون فتحى خارج النادى الأهلى بغض النظر عن موقف الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.