بعد بلاغ ريهام سعيد.. احتجاز سما المصري بقسم الأزبكية

احتجزت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية الفنانة الاستعراضية سما المصري بأمر من النيابة العامة للتحقيق معها.

وأمر النائب العام بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية – وشهرتها سما المصري – بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤ أبريل ٢٠٢٠؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

بلاغ من ريهام سعيد ضد سما المصري

قدمت الإعلامية ريهام سعيد، الخميس، ببلاغ إلى النائب العام، ضد سما المصري، الفنانة الاستعراضية، متهمة إياها بالسبّ والقذف.

وقال شعبان سعيد، محامي ريهام سعيد، في بلاغه: “سبق وأن تقدمت أنا وموكلتي بعدة بلاغات ضد سما المصري بعدما تطاولت على موكلتي وبلغ بها الحد لنشر الرذيلة يوميًا، دون مُبالاة بجميع أجهزة الدولة، وفي تحدٍ سافر تخرج لسانها للجميع للحد الذي جعل الجميع يفقد الأمل في وجود العدالة”.

وطالب المحامي بسرعة التحقيق في البلاغ الماثل أمام النائب العام، وأحلة المتهمة إلى المحاكمة العاجلة، فضلاً عن تحديد جلسات عاجلة للقضايا ضد الراقصة الاستعراضية والتي باشرت بها النيابة العامة تحقيقاتها.

سما المصري مثيرة للجدل

اعتادت سما المصري إثارة الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالاتها الجريئة والأكثر جُرأة مع جمهورها، وموضوعاتها المثيرة، وظهورها بملابس أكثر إثارة.

وكان آخر ما أثارت به الجدل هو الإعلان عن تقديم برنامج ديني في شهر رمضان، الأمر الذي نال دهشة متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخرًا ظهرت الفنانة الاستعراضية عبر قنواتها على موقع يوتيوب وموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، في مقاطع مثيرة قالت إنها لتعليم النساء بعض الأمور الخاصة والعناية بالبشرة والجسد، كما اعتادت الظهور بملابس شبه عارية، وعارية أحيانًا محاولة استفزاز جمهورها.

سما المصري وحنين حسام

أثارات الراقصة الاستعراضية سما المصري، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حبس حنين حسام بسبب تحريضها على الفسق والفجورد وتجديد حبسها لمدة أربع أيام، متسألين لماذا لم يتم القبض على سما المصري .

وكتبت سما المصري:”وعماله أضحك.. والله البهايم اللي عماله تهري وتنهق ذي البقر وتقول ليا فيديوهات مش عارفه عامله اذاي علي التيك توك احب اقولهم يابهايم أنا أصلا ماعنديش تيك توك روحوا شوفوا مين مستغفلكوا وعامل أكونت باسمي وأسالوه جاب الفيديوهات دي منين . تابعت: “القانون يابهايم بيعاقب علي النشر وليس علي التصوير…روحوا باه شوفوا مين نشر واداكوا علي قفاكوا وفهمكوا أن دي انا وطالعه لايف ع التيك توك كمان…مش عارفه نفسكوا تشمتوا فيا انتوا…هتموتوا وتشمتوا فيا”.

https://www.instagram.com/p/B_Sf3elnWKH/?utm_source=ig_embed

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.