بعد تقليدها منى زكي.. ميريهان حسين تتألق في جلباب فيفي عبده

اتجهت عدد من الممثلات المصريات عبر تطبيقات الفيديو والصور على مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة، إلى نشر مجموعة من الفيديوهات التي تقدمن خلالها أعمالًا، لتقليد زميلاتهن في الوسط الفني.

كان من بين هؤلاء الفنانات الفنانة ميريهان حسين التي تقمصت عدد من الشخصيات بطريقة طريقة ومضحكة، وكذلك الفنانة ميس حمدان، والفنانة مي سليم.

ميريهان حسين تقلد أنجلينا جولا

تحولت “ميريهان” إلى شخصية أنجلينا جولي، بعد تعديلات أضفتها على وجهها بواسطة أدواء المكياج، وتقمصت شخصية الفنانة العالمية في فيلم   Maleficent ، الأمر الذي لاقى استحسانًا كبيرًا من الجمهور المتابع لها على حسابها الخاص على موقع انستجرام الشهير.

 

ميريهان حسين تقلد فيفي عبده

تقصمت الفنانة المصرية أمس شخصية النجمة فيفى عبده، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام،  وظهرت في الفيديو مرتدية جلابية من اللون الأبيض، مثل فيفى عبده وباروكة شعر أسود طويل، مرتدية نفس ألوان “الاكسسورات، التي ترتديها الفنانة فيفي عبده وقلدت رقصتها بالظبط.

آخر أعمال ميريهان حسين

وكان أخر أعمالها مسلسل “ختم النمر”، الذي حقق نجاحا كبيرا من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، شاركها في بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى، الفنانة نسرين طافش، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.

مسلسل نصيبي وقسمتك

وشاركت مؤخراً فى الجزء الثالث من مسلسل “نصيبى وقسمتك” للمؤلف عمرو محمود ياسين والذى تم عرضها على قناة ON E، حيث قامت ببطولة حكاية “اكدب عليا شوية” مع مراد مكرم، مؤمن نور وصبا الرفاعى وطاهرة وأسما سليمان وظهور خاص للفنانة ألفت عمر والفنان أمير شاهين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى والمنتج أحمد عبد العاطى.

ميريهان حسين تتقمص دور منى زكي على تيك توك

وانضمت إلى تطبيق “تيك توك”، مثل غيرها من النجوم والنجمات فى الفن والرياضة، الذين انضموا إلى التطبيق خلال الأيام الماضية، لشغل وقت فراغهم فى العزل المنزلى الذى تفرضه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

https://www.instagram.com/p/B-SYcC7FGMX/

 

وتقمصت عبر التطبيق شخصية النجمة منى زكي في مسرحية “كدة اوكيه”، ونشرت الفيديو عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليه قائلة :”أنا النداهة ندهتني وعملت تيك توك أهو ..حاسة اني رجعت ستار أكاديمي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.