بعد غياب 17 عامًا.. نيفين مندور “فيحاء” السينما المصرية تعود للظهور

نيفين مندور

عادت الفنانة نيفين مندور للظهور مرة أخرى، والتي اشتهرت بـ”فيحاء” الشاشة المصرية، بعد غياب طال لمدة 17 عامًا، عقب مشاركتها في فيلم اللي بالي بالك بطولة الفنان القدير محمد سعد والكبير حسن حسني.

اعتزال الفنانة نيفين مندور

اعتزلت بطلة فيلم اللي بالي بالك “فيحاء” التمثيل منذ فترة، وهي فترة مبكرة جدًا في حياتها الفنية والسينمائية، خاصة وأنها حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها بإطلالتها المميزة في هذا العمل.

نيفين مندور

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، عدد من الصور للفنانة نيفين مندور، الشهيرة بـ بطلة فيلم اللى بالى بالك، وهى إحدى النجمات اللاتى اعتزلن التمثيل منذ فترة.

ظهور الفنانة نيفين مندور

وظهرت “فيحاء” خلال حضورها حفل عيد ميلاد أحد أصدقائها وبدى عليها علامات التغيير الذى طرأ على وجهها، لتشهد الصورة عديد من التعليقات حيث جاء تعليق البعض بأن طرأت على شكلها عديد من التغيرات بينما رأى بعض المتابعين أنها ليست تغييرات كبيرة فيما أشار آخرون إلى أن علامات التقدم في السن تظهر على وجهها بوضوح.

قصة القبض على الفنانة نيفين مندور بتهمة تعاطي المخدرات

قبل 7 سنوات ألقي القبض على “فيحاء” بعد أن تم ضبطها برفقة شابين آخرين هما «شريف.س» و«محمد.ح» داخل سيارة أثناء محاولتهم الفرار من كمين كارفور.وبتفتيشهم تم العثور على سيجارة حشيش و4 طلقات نارية داخل سيارتها، وتحرر المحضر رقم 6377 لسنة 2016، وتم إطلاق سراحها بعد ذلك قبل أن يتم حبسها بتهمة مماثلة في العام 2016، ثم إخلاء سبيلها بسند إقامة.

وحققت نيابة محرم بك بالأسكندرية مع الفنانة وأثنين من الممثلين الصاعدين، لحيازتهم مواد مخدرة وطلقات نارية.

نيفين مندور
نيفين مندور

وكان اللواء نادر جنيدي مدير أمن الأسكندرية قد تلقى إخطارًا من العميد محمد هندي، مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ من ضباط كمين محرم بك، بدائرة كارفور بالإشتباه في أحدي السيارات الملاكي، أثناء عبورها الكمين وما أن شاهدت رجال المباحث حاولت السيارة الفرار إلا أن رجال المباحث لاحقوها وألقى القبض عليهم وتبين أن بداخل سيارة نيفين مندور وممثلان صاعدان شريف .س، ومحمد .أ، أثناء عودتهم من قضاء أجازة بمناسبة عيد الحب في الساحل الشمالي.

وبتفتيشهم عثر بحزوتهم على 5 قطع حشيش وسلاح ناري و4 طلقات نارية، وبمواجتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة للتعاطي، وتم إحالتهم للنيابة التي تولت للتحقيق، ومثلوا أمام النيابة في حراسة أمنية مشددة وتم التحفظ عليهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.