بعد نجاحه في مسلسل الاختيار.. أحمد العوضي بطل جديد في حياة ياسمين عبدالعزيز

نجح الفنان أحمد العوضي مؤخرًا أن يحتل صدارة اهتمام قوائم أخبار الفن، بعد النجاح الذي حققه في تجسيد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل الاختيار.

مسلسل الاختيار

يُعرض له مسلسل “الاختيار” على قناة on ليحكي قصة البطل الشهيد أحمد منسي بطل الصاعقة المصري والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

ويشارك في العمل دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، حنان يوسف، مها نصار، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم محمد امام، آسر ياسين، ماجد المصرى، اياد نصار، أحمد صلاح حسنى وآخرين وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

زواج أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز

أعلن “العوضي” منذ قليل زواجه، على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، دون الإشارة إلى هوية زوجته، إلا أنه بشكل مفاجئ حذف إشعار زواجه ولكنه تركه فى التفاصيل الخاصة بحسابه بأنه متزوج، ورغم عدم الكشف عن اسم زوجته إلا أن الكل يرجع أنها النجمة ياسمين عبد العزيز.

ارتباط أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

كان الثنائي قد أعلنا ارتباطهما على السوشيال ميديا قبل شهرين، بعدما نشرت ياسمين صورة للعوضى معلقة بحبك يا أحمد ليرد عليها بصورة لها وتعليق بحبك يا ياسمين، إلا أنهما لم يكشفا عن هذا الارتباط إذا كان خطوبة أو زواج، ليتركاً الجمهور فى حيرة من أمرهما طوال الفترة الماضية خاصة فى ظل دعهما الدائم لبعضهما على السوشيال ميديا وتبادلهما الغزل.

طلاق ياسمين عبدالعزيز

فجأة وبدون مقدمات خرجت ياسمين عبد العزيز في منتصف نوفمبر 2018، ببيان إعلامي لتعلن عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام.

وبعد انتشار خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز، بدأت تقارير صحفية تتحدث عن أن سبب الطلاق هو الممثلة ريهام حجاج، وقيل أن ريهام تزوجت من طليق ياسمين وأنه يشارك في إنتاج مسلسلها “كارمن” أول بطولة تليفزيوينة لها.

مسلسل نحب تاني ليه

يعرض للفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “ونحب تانى ليه” على قناة cbc تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ويشارك فى بطولته شريف منير وكريم فهمى وسوسن بدر وتارا عماد وايهاب فهمى وايمان السيد وسمر مرسى وكارولين خليل وعماد رشاد وعلا رشدى واحمد جمال سعيد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.