بعد نجاح الحلقة 16.. مسلسل حب عمري الحلقة 17 الأعلى في محركات البحث

ينتظر عشاق الدراما المصرية ومسلسلات رمضان 2020، اليوم الأحد، مسلسل حب عمري الحلقة 17 عبر القنوات الفضائية.

وحقق مسلسل حب عمري الحلقة 17 منذ الحلقة الأولي نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، وينافس في السباق الرمضاني 2020 بقوة، حيث تدور أحداثه حول اثنين يولد في داخلهم الحب، ويسعيان لإكمال الطريق معًا لكن تقابلهم الكثير من المشاكل والتعثرات وتقوم الفتاة بالتمرد على هذا الحب ولكنها تصدم بالواقع الآليم ومن هنا يبدأ التشويق.

أبطال مسلسل حب عمري الحلقة 17

السملسل من بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج.

مسلسل حب عمري الحلقة 17

قنوات عرض مسلسل حب عمري

يعرض مسلسل حب عمري على قناة “روتانا” في تمام الساعة 5 مسًاء، وقناة “بانوراما دراما” الساعة 7 مسًاء.

تردد قناة روتانا دراما الناقلة لمسلسل حب عمري

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11296

معدل الترميز: 27500

التوجه: 3-4.

تردد قناة بانوراما دراما الناقلة لمسلسل حب عمري

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12341

معدل الترميز: 27500

التوجه: 5- 6

أحداث مسلسل حب عمري الحلقة 16

ازدادت الأمور صعوبة لدى عيسى، الذي يُجسد بطولته الفنان هيثم شاكر، في مسلسل حب عمري الحلقة 16، بعدما اضطر لترك العمل لدى نعيم، ولم يعد من الممكن العمل لدى ياسر، أو مها الغزالي، مرة أخرى، ليخوض رحلة كفاح جديدة من أجل العمل في وظيفة لائقة والزواج من سارة.

واستمرت النيابة في تحقيقاتها بشأن حادث إطلاق نعيم الذي يُجسد دوره الفنان أحمد كرارة، النيران على سكرتيره ناصر، الذي يقوم بدوره الفنان باسم نعيم، واستدعت عيسى، للشهادة بشأن العلاقة بين نعيم وناصر، فأخبرهما بأنه رأي نعيم في مكتبه بوضع مخل مع نسمة التي تجسد دورها الفنانة (نهى عادل)، زوجة ناصر.

واستدعت النيابة، نسمة، والتي قالت إنها لا تعرف شيئا عما حدث، ليواجهها المحققون ببصماتها الموجودة في المكان، لتعترف بأنها كانت متواجدة في شقة نعيم من أجل إقناعه بعودة ناصر إلى العمل مرة أخرى.

ويهدد شاكر عرنوس (على الشامل) سارة التي كانت لديه في المحل بالديون السابقة التي عليها، وإلا تعود للعمل لديه مرة أخرى، وهو الأمر الذي رفضته بعدما تحرش بها من قبل، وعندما تذهب إليه لتسدد نصف الدين الذي عليها تكتشف أن ياسر سدد كل ديونها، لتذهب إلى ياسر وتواجهه وتعلم أنه السبب وراء قرار مديرتها السابقة في الأتيليه بفصلها من العمل لأنه يحبها ويعرض عليها العمل لديه مرة أخرى مستغلا غياب عيسى عنها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.