بفستان المخدة القصير.. ميريام كلينك في إطلالة مثيرة

تألقت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك بإطلالة مثيرة، وهي فستان المخدة القصير الذي يرتفع لأعلى الركبة، وباللون البمبي الربيعي الزاهي.

وشركت عارضة الأزياء اللبنانية جمهورها عبر موقع الصور الشهير انستجرام، صورة لها وهي ترتدي فستانها الجديد، ودوّن على الصورة، قائلة: “ملكة في إطلالة جديدة، بفستان المخدة المثيرة”.

ميريام كلينك فيديوهات جوهرة الجنسية

ميريام كلينك المثيرة للجدل

ميريام كلينك عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 لوالد لبناني وأم صربية، بدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشر ووتحولت عام 2012 إلى مغنية وهي أيضاً ناشطة وأثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة وكليباتها وأرائها السياسية ومواضيعها حول البيئة والحيوانات.

أغاني ميريام كلينك

تصدرت لفترة طويلة عناوين الصحف عندما أطلقت أغنيتها الأولى بعنوان “عنتر” على الهواء مباشرة ببرنامج “سوري بس” عام 2012.

ميريام كلينك
ميريام كلينك

ميريام كلينك القطة وقت التزواج

وقد تم انتقاد أدائها لكونها مفرطة في الإثارة الجنسية، ووصفها البعض بأنها “ترقص مثل القطة في وقت التزاوج” بينما تم فهم كلمات الأغنية لدى البعض بأنها تنوه إلى الأعضاء الحساسة للفنانة، واتهمت بتدهور الفن العربي بصوتها الذي لا يرقى إلى الحد الأدنى من المعايير المقبولة فنياً.

وتسببت الحلقة بضجة كبيرة وعدد كبير من الميمات على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا ً تسببت الحلقة تلك بجدل ساخن بين ميريام كلينك وأتباع تغريداتها على موقع تويتر ومنهم الكوميدي اللبناني نمر أبو نصار الذي قدم أغنية تشبه أغنيتها وسخر منها.

في شهر ديسمبر من نفس العام أطلقت كليب “KLINK REVOLUTION” والذي لاقى جدل واسع فبالأغنية انتقدت ميريام الوضع في لبنان ولكن الجمهور انتقد ميريام بسبب الأغنية فاعتبروها أغنية غريبة وكذلك كان في الكليب مشاهد أعتبرت مستفزة مثل الرقص في القبور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.