تريد توفير المزيد من المال أثناء التسوق؟ موقع الموفر سيساعدك

موقع الموفر

عرف مجال التجارة الالكترونية والتسوق عبر الانترنت تطور غير مسبوق في السنوات الأخيرة في الدول العربية، خاصة منطقة الخليج وشمال إفريقيا. حيث أصبح بإمكان الجميع طلب ما يحتاجه من خدمات ومنتجات ودفع ثمنها عبر الانترنت من دون الحاجة لمغادرة المنزل والتوجه صوب المتاجر المحلية والأسواق المزدحمة والمرتفعة الأسعار.

الفضل يعود بالدرجة الأولى للانتشار الواسع لخدمة الانترنت وسهولة الولوج له من أي مكان وزمان مقارنة بالسنوات الماضية، دون أن ننسى بطبيعة الحال توجه الكثير من العلامات التجارية والمتاجر لهذا الفضاء بكثرة للترويج لأعمالها وتسويق منتجاتها لأكبر عدد ممكن من الناس.

الأمر الذي وفر على الناس الكثير من الجهد والوقت، فبضغطة زر واحدة يمكنك شراء فستان جديد ذو تصميم مواكب للموضة واختيار الألوان والمقاس وحتى طريقة الدفع والشحن، ثم انتظار وصوله لباب البيت. هذه المتعة في التسوق لم تتعرف الأجيال السابقة عليها، لكن ماذا نفعل؟ نحن في أحسن فترة زمنية من ناحية التطور والحداثة.

نتيجة لتزايد أعداد المتسوقين من الانترنت يوما بعد يوم، تتزايد المتاجر الالكترونية أيضا وتتزايد المنافسة فيما بينها من أجل تلبية طلبات أكبر عدد ممكن من العملاء وتحقيق المزيد من الأرباح. لكن الأمر يصب بشكل كبير في صالح المستهلكين الذين أصبح بإمكانهم الاطمئنان بشأن الجودة المقدمة لهم، وكذا التخفيضات والخصومات التي بات بإمكانهم الاستفادة منها.

مع كل هذه الضجة التي أحدثها التسويق الالكتروني في كل الدول العربية، خاصة في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر، جاءت فكرة إطلاق منصة إلكترونية تحمل اسم الموفر تقدم خدمات مجانية لكل المتسوقين الراغبين في التسوق من الانترنت ولكن بالميزانية التي تناسبهم.

موقع الموفر..دليلك لأفضل العروض والتخفيضات

في ظل ارتفاع أسعار المنتجات وغلاء المعيشة في العديد من الدول العربية، يبقى توفير المال عند التسوق الحل الأمثل الذي سيبقي الميزانية في أفضل حالاتها. خاصة إذا كان الواحد منا يريد شراء المنتجات العالية الجودة التي تأتي من العلامات التجارية الكبرى على مستوى العالم.

في هذه الحالة، لن تجد طريقة أفضل من الحصول على رموز الكوبونات واستخدامها حال طلب منتج من متاجر كبرى مثل سوق وأمازون.

هذه هي الركيزة التي بدأ منها موقع الموفر للكوبونات، حيث يهدف الموقع لتوفير جميع أنواع الكوبونات التي يبحث عنها المتسوقون بشكل مجاني من أجل استخدامها قبل عملية الدفع، وهي الطريقة التي ستوفر 10% حتى 50% من سعر المنتجات. في بعض الأحيان يقوم الموقع بنشر عروض تخفيضية قد تصل حتى 70% خصم، ولكن هذا يكون في مناسبات محدد وفترات معينة مثل الأعياد ومناسبات التسوق العالمية.

ما هي العلامات التجارية التي يتعامل معها موقع الموفر؟

يتعامل موقع الموفر مع كل العلامات التجارية والمتاجر الالكترونية المشهورة التي لديها أنشطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بغرض توفير عروضها وتخفيضاتها للعملاء من هذه الدول. حيث يمكنك موقع الموفر من الاستفادة من أعلى نسبة تخفيض ممكنة بعد كل عملية تسوق.

من بين العلامات التجارية الكبرى في المنطقة التي يوفر موقع الموفر عروضها وتخفيضاتها الحصرية، نجد سوق دوت كوم، متجر نون، نمشي، هوم بوكس، أمازون، قولدن سنت، جوميا، سيفي، المسافر، طيران الإمارات، ماماز وباباز والعديد من المتاجر الأخرى.

تتميز هذه المتاجر بتنوع منتجاتها العالية الجودة التي تتبع أفضل الماركات العالمية مثل نايك، أديداس، ديور، أبل، سامسونغ. المهم، سواء أكنت تريد شراء هاتف ذكي، ملابس، عطور، مستحضرات التجميل، الالكترونيات أو شيء آخر، فستجد العرض المناسب مع المتجر الذي يقدمه على موقع الموفر بانتظارك.

كيف أحصل على كوبونات موقع الموفر؟

الطريقة بسيطة جدا ويمكن استخدامها مع جميع أنواع المتاجر والمنتجات التي تريد شراءها، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • · بعد الدخول إلى موقع الموفر، ستقوم بالبحث عن اسم المتجر الذي تشتري منه من خلال مربع البحث في الأعلى أو من خلال قائمة المتاجر في القائمة الجانبية (كوبونات نون على سبيل المثال)
  • · ستجد الكثير من الكوبونات المتعلقة بنون وكذا العروض التخفيضية التي تبقى لك حرية استخدام أي منها يوافق حاجتك من التسوق
  • · انقر فوق احصل على العرض أو انسخ للحصول على رمز كوبون نون
  • · توجه لمتجر نون الالكتروني، أضف جميع المنتجات التي ترغب بها إلى سلة التسوق الخاصة بك
  • · فور التوجه لصفحة الدفع، يمكنك لصق رمز كوبون نون في الخانة المخصصة له والنقر فوق تطبيق
  • · مبروك عليك توفير المزيد من المال وشراء المنتجات التي تحبها بالسعر الذي قد لا تصادفه في السوق

أخيرا، يمكنك أيضا الحصول على أبرز العروض والتخفيضات التي ستوفر عليك المال انطلاقا من هاتفك الذكي عند تحميل تطبيق الموفر الذي تم إطلاقه قبل فترة قريبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.