تنسيق فساتين بنقوش الورد للمحجبات

فساتين بنقوش الورد

تنسيق فساتين بنقوش الورد للمحجبات, اعتمدت شركات الأزياء في الآونة الأخيرة على إنتاج العديد من الفساتين المنقوشة بنقوش الأزهار بطريقة فريدة وشابة ، وساعدت النساء المحجبات على تنسيق هذه الفساتين, ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكن بعض النصائح لارتدائها أو الحصول على الإلهام منها ؛ مظهر جيد التنسيق.

 

لا بد أنك لاحظت أن العديد من شركات الأزياء العالمية تعرض فساتين وردية في مجموعات الربيع والصيف. وذلك لأنها تجلب الكثير من السحر الأنثوي والأناقة للمالك ، ويمكن استخدامها في المناسبات المختلفة بإضافة أعمال أخرى, فمثلًا يمكنكِ تنسيق فستان ذي طبعات الورد مع حذاء رياضي وجاكيت جينز أو جلد؛ لمظهر شبابي كاجوال، أو اختيار الفستان المورَّد والمصمم بطريقة محتشمة مع حذاء من الجلد أو مع حذاء بكعب عالٍ؛ لزيّ مسائي جذاب، ويمكنكِ -عزيزتي- تزيين الفساتين المورَّدة مع حزام عريض بلون منسجم مع نقشة الورود، ويُفَضَّلُ أن يتطابق مع إحدى النغمات اللونية؛ للحصول على إطلالة أنثوية محددة الخصر, علاوة على ذلك ، إذا اخترت تنورة قصيرة من الأمام ، ننصحك بارتداء الجينز الضيق. من أجل تغطية الأجزاء المكشوفة من الساقين وتسهيل قضاء يومك ، نوصيك أيضًا بتجربة فستان أبيض بطبعات ناعمة وإكسسوارات محايدة, أو اختاري فستانًا عصريًا باللون الأصفر ، مع إكسسوارات بيضاء ، يبدو أنيقًا وبسيطًا ؛ يمكنك التباهي بفستان أسود محايد مطبوع ، أو إضافة حزام بني وقبعة من القش إلى إحدى الفساتين الزهرية.

 

نصائح لاختيار الفساتين

غالبًا ما يتم الخلط بين الفتيات حول اختيار الفساتين لنماذجهن ، لأن الوزن الزائد يمثل أزمة بالنسبة للنساء. بما أنهم حريصون دائمًا على التباهي بأناقتهم واختيار الملابس التي تخفي عيوبهم الجسدية ، يمكنك اختيار فستان زهري بتصميم رقيق من الأسفل ، وتذكيرك بأن الفستان مغلق من الصدر دون أي فتحة – أي بشكل معتدل, للمساعدة في إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير ، عند اختيار فستان فضفاض ، يمكنك إضافة حزام سواء كان من نفس القماش أو الجلد مثل الفستان ، كما يجب عليك فهم نوع القماش الذي يناسب الجو الذي تختبره ؛ اختر النوع المناسب لمظهرك قماش.

قد يعجبك ايضا:

اتيكيت اختيار الملابس .. تميزى عن غيرك وانتقى ملابسك بحرفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.