تنسيق 2020.. معامل جامعة مطروح جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى

معامل جامعة مطروح

معامل جامعة مطروح ،أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الثلاثاء، عن استعداد الجامعة لانطلاق مرحلة التنسيق الإلكتروني للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة 2019-2020، موجها إلى أن هذا في إطار تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات، وفى إطار الخدمة المجتمعية لأبناء المحافظة مطروح.

وبين رئيس الجامعة أنه قد تم تخصيص معامل الحاسب الآلي بكليتي التربية والسياحة والفنادق لتسجيل الطلاب رغباتهم، بمكتب التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى، والتي تستمر في الفترة من 22-26 من أغسطس الجاري، تحت إشراف مجموعة من الكوادر الفنية المؤهلة للتعامل مع الحاسب الآلي وموقع التنسيق، مؤكدًا توفير جميع التسهيلات وسبل الراحة للطلاب.

وشدد النجار علي ضرورة التزام الطلاب بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد من ارتداء الكمامة، عدم التكدس أثناء الدخول والخروج، ومراعاة التباعد الاجتماعي، للحفاظ على صحة الجميع.

وقال، أنه سوف يكون هناك موظفون ومجموعة إداريين تحت إشراف أستاذ بالكلية؛ لتقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة لطلاب الثانوية العامة والتعامل مع الطلاب وتوفير كل سبل الراحة لهم، قائلا: “نستقبل أي فئة من الطلاب ونوفر كل التسهيلات لهم ورعاية خاصة للطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة”.

كما أكد على وجوب الانتهاء من كل التجهيزات الخاصة بعملية التنسيق وتجهيز هذه المعامل وتوفير فريق مشرف عليها للتعامل مع أي مشكلات أو أعطال قد تحدث.

ويذكر أن كلية السياحة والفنادق قد انتهت من تجهيزاتها لاستقبال تنسيق طلاب الثانوية العامة لهذا العام مع مراعاة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من التعقيم المستمر وقياس درجات الحرارة وارتداء الكمامات والقفازات الطبية ومراعاة لمسافات التباعد الاجتماعي وغيرها من الإجراءات المتبعة لمواجهة أزمة فيروس كورونا Covid-19 وهذا عبر استعداد معمل الحاسب الآلي الموجود بمقر الكلية بالكيلو 7 بمحافظة مطروح ( مجانا بدون رسوم ) وذلك تسهيلا ودعما لأبناء أهالي مطروح من خريجي الثانوية العامة لهذا العام.

وهذا عن طريق وضع خطة لتقديم كافة التسهيلات والدعم التكنولوجي وتسخير كافة  الإمكانيات المتاحة بالكلية والمتمثلة في معمل الحاسب الآلي المزود بخدمة الانترنت، مع تشكيل فرق عمل بالكلية مكونة من مسئول تكنولوجيا المعلومات وإدارة شئون الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لتقديم جميع خدمات الدعم التكنولوجي والفني والنصح والإرشاد حتى يتسنى لأبناء محافظة مطروح من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة استيفاء رغباتهم على موقع التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي بمراحله المختلفة وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة  عصرا خلال أيام التنسيق المعلنة مسبقا من وزارة التعليم العالي، وبدء التنسيق الالكتروني بمراحله المختلفة.

قد يهمك أيضا:

أقل 5% من الكليات المناظرة.. الأعلى للجامعات الخاصة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.