بالفيديو .. تنفيذ حكم الاعدام في مغتصب طفلة البامبرز

تنفيذ حكم الاعدام في مغتصب طفلة البامبرز

تنفيذ حكم الاعدام في مغتصب طفلة البامبرز ، حيث قال اهالى الطفلة التى تمت اغتصابها انهم بعد سماع حكم الاعداد ثلجت قلوبهم .

حيث قامت الجهات المعنية تنفيذ حكم الاعدام في مغتصب طفلة البامبرز ، وفرحة عارمة داخل المحكمة من قبل اهالى الطفلة .

وأجرت صحيفة اليوم السابع حوار مطول مع جد الطفلة وننقله لكم القراء الاعزاء ، حيث هنا يأتى هدفنا فى جريدة خليك تريند ، فى نقل الحقيقة الكاملة للقارئ العربي .

ونص الحوار كالتالى ،  صلاح توفيق جد الطفلة يقول ل، اليوم السابع ،:” عشنا أيام صعبة وقاسية على مدار الأشهر الماضية، وذلك بعد تحرض حفيدتي لهذا الحادث البشع، فضلاً عن سوء حالة ابنتي “والدة الطفلة”، ولكن طوال هذا الوقت كان لدينا ثقة كبيرة في القضاء المصري الشامخ.

وأضاف الجد، فى حديثه لـ”اليوم السابع”، المتهم لم تكن المرة الأولى لارتكابه جريمة، فقد سبق ارتكابه جريمة أخرى، وكنا نستغرب عن وجود هذا المتهم على قيد الحياة، حيث أفسد حياة الآخرين.

وأردف الجد، وجدنا جدية كبيرة في جلسات المحاكمة، والأمر كان يسير بطريقة طبيعية، وهو ما تسبب في إزاحة الحزن عن قلوبنا بعض الشىء, حتى صدر الحكم بإعدام المتهم.

وعن تنفيذ الحكم على المتهم، قال الجد، لم أكن اتوقع التنفيذ بهذه السرعة الكبيرة، حيث أثلج هذا الخبر قلوبنا وجعلنا نرتاح، ولأول مرة ننام بقلوب هادئة خالية من الحزن، بعدما لقى المتهم مصيره الطبيعى، فالآن عاد حق حفيدتى، وسعيد لوجود قضاء عادل ودولة قانون يحصل فيها كل شخص على حقه.

فيديو تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب طفلة البامبرز

موضوعات تهمك :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.