جربى الان عصير الجرجير السحرى لشعر صحى قوى ولامع

جربى الان عصير الجرير السحرى لشعر صحى قوى ولامع

جربى الان عصير الجرير السحرى لشعر صحى قوى ولامع, هناك العديد من النساء اللواتى تهتم بصحة وعناية شعرهن، لأن امتلاك شعر قوي وكثيف وناعم هو من أولوياتها ، لذلك ستبحثين باستمرار عن أفضل التوليفات الطبيعية والأعشاب للحصول على شعر قوي وجذاب الغرض من الشعر, ومن خلال هذا المقال سنعرفكن عن وصفة سحرية وهي نبات الجرجير المعروف بقوته الكبيرة في تقوية وتكثيف الشعر من الجذور.

 

وصفات سحرية بماسك الجرير للشعر

-أحضر حفنة من الجرجير واخلطها مع بعض الماء في الخلاط الكهربائي ، سيكون من الجيد إضافة نيكولاس إليها ، لأنها ستساعد على الإنبات كثيرًا. الآن خذ عصير الجرجير المجهز حتى النهاية للتأكد من أن العصير يغطي ويلامس فروة الرأس بالكامل ، حيث أن هذا العصير له تأثير على نبت الشعر الجديد, ومنح بصيلات الشعر القوة لاحتوائه على مادة الكبريت.

 

في مجال تساقط الشعر ستجد نتيجة جيدة. لأنه سيقلل من تساقطه تدريجياً وبعد الاستخدام طويل الأمد (حوالي خمسة أشهر) ستجد أن الفراغ بين شعرك يبدأ بالاختفاء ونتيجة لذلك يصبح شعرك أكثر كثافة ولكن الجدير بالذكر أنه إذا كنت تعانين من لديك فقر الدم, فإنه لا بد من تناولك لأقراص الحديد، كون فقر الدم هو المسبب الرئيس لتساقط شعرك في هذه الحالة.

 

 

وصفة تطويل الشعر

إحضار حزمة من الجرجير، وكذلك قليل من زيت الزيتون المعروف بخصائصه العلاجية للشعر، ولا تنسيْ إحضار زيت الثوم المفيد لهذا الغرض أيضاً، أمّا عن طريقة تحضير الماسك فهي سهلة تقوم على عصرك لحزمة الجرجير، ومن ثم إضافة زيت الثوم وزيت الزيتون لها، وترك المزيج لمدة يومين خارج الثلاجة بغرض التخمر، ومن ثمّ نقله بعد ذلك إلى الثلاجة للمحافظة عليها خلال الاستخدام، وعند الاستخدام احرصي على وضع الخليط على شعرك، ومن ثمّ تغطيته بغطاء الشعر البلاستيكي، واتركيه فترة وساعتين من الزمن.

-واليكم وصفة أخرى لتطويل الشعر، تقوم على إحضارك للجرجير، وعلبة من الزبادي، ونصف كوب من زيت جوز الهند وعلى على أن يكون دافئاً، فقط نظفي الجرجير، وضعيه في الخلاط مع كل من زيت جوز الهند والزبادي، بعد خلط المزيج ضعيه على شعرك لساعة من الوقت واحرصي على تغطيته بغطاء الشعر البلاستيكي.

قد يعجبك ايضا:

تقوية بصيلات الشعر بأفضل الطرق الطبيعية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.