حرصًا على الذوق العام.. قطونيل توقف ابن الجيران | تفاصيل

حرصًا على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة، قررت شركة قطونيل وقف حملتها الدعائية لشركتها في رمضان 2020 عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأمرت الشركة بوقف عرض إعلان ابن الجيران لأجل غير مسمى، بعدما أثار الإعلان الذي تُقدمه الفنانة ميس حمدان، جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتضمنه إيحاءات جنسية، وتردد أنباء عن تقديم شكاوى للمجلس الأعلى للإعلام.

وتعرض الشركة لحملة انتقاد كبيرة وهجوم شديد على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر رواد السوشيال ميديا الإعلان غير مفهوم وأن كلمات أغنيته صعبة، فيما اعتبره البعض الآخر بأنه غير مناسب على الإطلاق لما يحمل من إيحاءات جنسية.

نص بيان شركة قطونيل عن إعلان ابن الجيران

أصدرت إدارة شركة قطونيل بيانا أوضحت فيه بعض الأمور.

وجاء نص البيان:

“تماشيا مع ما أثير من ضجة حول إعلان قطونيل الأخير “ابن الجيران” ونظرا لأننا دائما ما نأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية المصرية”.

تابع البيان: “ونحن نؤكد حرصنا على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة ونؤكد على استمرارنا في تقديم كل ما يتناسب مع مجتمعنا المصري الأصيل”.

كلمات إعلان ابن الجيران

ابن الجيران بغرامه مشغولة

عليه عضلات وقوة ورجولة

فنلاته .. عضلاته .. بيجاماته .. حركاته

شراباته فنلاته استيكاته بوك

بوكسراته هلا هلا علي الفانله

رجولة جدعنة خليتني احبه

واحلم بيه كدة صبح وليل

نفسي ابقي قريبه قوي منه

 

رد ميس حمدان

أكدت ميس حمدان أن ردود الأفعال دليل نجاح الحملة الإعلانية، قائلة: “الأغنية استعراضية وكلماتها عادية وغالبيتنا نستخدم مصطلحاته”، مشددة على أنه ليس هناك أي تجاوز في الإعلان أو في حركاته الاستعراضية.

وأضافت “ميس”، “الجرئ في الإعلان أن فتاة جميلة ورشيقة هي اللي بتعلن عن منتج رجالي، بشكل لذيذ وكوميدي”، متابعة: أنه لولا استخدام الكلمات المناسبة لكان الإعلان تقليدياً.

ولفتت إلى أن “فئة الشباب والفتيات على وجه الخصوص يستخدمن مصطلحات أكثر منذ ذلك للتعبير عن إعجابهن بشخص ما”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.