حيل مدهشة وسريعة لتطويل الشعر

حيل مدهشة وسريعة لتطويل الشعر, إذا شعرت أن شعرك لا ينمو بالسرعة الكافية ، يمكنك استخدام أفضل التقنيات التي أوصى بها خبراء الشعر حول العالم لمحاولة جعل شعرك ينمو للوقت المطلوب. لذلك ستتعرفين فيما يلي على أهم هذه التقنيات للاستمتاع بشعر طويل لا تشوبه شائبة.

 

 

قصي شعرك بانتظام

كما نعلم جميعًا ، مقصات الحلاقة هي عدو معظم النساء ، لكن إذا لم تغيري حالة شعرك لبضعة أشهر ، فسوف يقسم شعرك ويمنع نموه. لذلك ، يرجى تقليم أطراف شعرك بانتظام ، لأن ذلك سيجعل شعرك طويلًا وصحيًا دون تكسر وتقسيم الأطراف.

 

استخدمي البلسم بكثافة

بمرور الوقت ، ستجعل الصبغات وأدوات التمليس شعرك أرق وأرق ، مما يتسبب في تكسره وعدم نموه لفترة كافية. لذلك ، لاستعادة صحة الشعر وتعزيز نموه ، يرجى استخدام البلسم بشكل متكرر ، لأن هذه هي الطريقة الدفاعية الأولى لحماية الدهون والبروتين في الشعر ومنع الضرر الذي يهدد نمو الشعر.

 

تجنبي استخدام الشامبو بكثرة

الغرض من الشامبو هو إزالة الأوساخ والغبار من الشعر ، لكن معظم أنواع الشامبو غنية بالصابون القاسي الذي يُسمى الكبريتات ، والذي يمكنه إزالة الزيوت الطبيعية التي يحتاجها الشعر. لذلك ، لتطويل الشعر ، اختاري شامبو خالٍ من الكبريتات ، ثم ضعيه على فروة الرأس فقط ، ثم اتركي الرغوة تنزلق على باقي الشعر أثناء شطفه بالماء.

 

شطفي شعرك بالماء البارد

يوصي خبراء الشعر بشطف الشعر بالماء البارد ، لأن هذه الخطوة بمرور الوقت يمكن أن تعزز نمو الشعر وتحافظ عليه بصحة جيدة ، وتمنعه ​​من التساقط والتلف مما يجعل الشعر الطويل مليئًا بالحيوية.

قد يعجبك ايضا:

وصفة الاسبرين لشعر طويل صحى وقوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.