خالد النبوى يتصدر مؤشرات البحث بعد وفاة والد زوجته

خالد النبوى يتصدر مؤشرات البحث بعد وفاة والد زوجته, تصدر الفنان خالد النبوى مؤشرات البحث وعلى رأسهم مؤشر البحث الشهير “جوجل”, وذلك بعدما اعلن خبر وفاة والد زوجته “حماه” عبد العظيم المغربى, وقال :”سوف أفتقد أبًا حنونًا ورجلا عظيما”.

 

وكتب خالد النبوى تدوينة عبر حسابه الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى “تويتر”, مغردا:”حمايا الغالي عبد العظيم المغربي بين إيد ربنا سبحانه وتعالى .. سوف أفتقد أبا حنونا ورجلا عظيما علمنا أن نحب الوطن دون شروط وتحت أي ظروف وعلمنا أن أي إنسان عربي هو أخ ومصير مشترك.. الله يرحمك برحمته الواسعة”.

 

 

يذكر ان, خالد النبوى حل ضيفا على برنامج تليفزيونى يقدمه الاعلامى عمرو الليثى, وتحدث وقتها عن الموت وفقدانه لاحبائه, وقال:”أنا مبحبش الموت وعايز أقهره وأحقق ما يسمى بالخلود، إن أنت بتحس إن يومًا ما كان هنا فلان وهذا ما يدل على وجوده، فلما دخلت في التمثيل قلت أنا ممكن أعيش في ذاكرة الناس”.

 

ونعى خالد النبوى والدته الراحلة فى سبتمبر 2018, وعلق عبر حسابه على تطبيق “تويتر”, قائلا:”أمي حبيبتي، بين إيدين ربنا سبحانه وتعالى، اللهم رحمتك الواسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وتابع قائلا:”كانت العامل الرئيسي فيما هو عليه الآن”.. تلك الجملة التي تحدث بها الفنان خالد النبوي بأحد البرامج التلفزيونية، عندما وجه له الحديث عن والدته وتأثيرها في مشواره الفني، مبينًا أنه كانت تربطهما علاقة من نوع خاص، فلم تكن والدته فقط، ولكنها كانت السبب وراء نجاحه وتألقه ودخوله عالم السينما.

 

واستطرد قائلا:”ربتني أنا وأخوتي الـ6 أفضل تربية، وأكبر دليل على تعبها معانا هو حصول أخي الصغير على دكتوراه في الموارد البشرية”، هكذا أكمل حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي في أحد حلقات برنامجه المسجل: “كنت طالب شاطر في المرحلة الابتدائية والإعدادية بمدرسة شجرة الدر بالمنصورة، وأول كتاب قرأته أعطاه لى والدي هو (الأم) لمكسيم جوركي، وكان ذلك بمساعدة والدتي وتحفيزها لي بأن أتفوق في الدراسة، فكان والدي دائمًا يردد لي (هنا في المنصورة اتأثر لويس لما كانوا بيستعمروا مصر”.

قد يعجبك ايضا:

نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا باطلالة جديدة ومختلفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.