خطوات حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري 

خطوات حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري

تعتبر خدمة مجمع الملك فهد الطبي العسكري واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي يقبل عليها عدد كبير من جانب الكثيرون في المملكة العربية السعودية، وهذا بعدما أعلن المسئولون عن مجمع الملك فهد الطبي العسكري عن عدم السماح لأي شخص بزيارة المجمع إلا في حالة الحصول على موعد مسبق وفقًا للشروط والضوابط الموضوعة بهدف تقديم أفضل خدمة طيبة ممكنة لكافة المرضى في الفترة المقبلة.

خطوات حجز موعد مجمع الملك فهد الطبي العسكري

يوجد بعض الخطوات التي يجب على الشخص إتباعها في حالة رغبته في حجز موعد داخل مجمع الملك فهد الطبي في المملكة العربية السعودية خلال الوقت الراهن، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي لمستشفى الملك فهد وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • الضغط على “بوابة المرضى”.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع أو قم بإنشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاك حساب على الموقع.
  • الضغط على حجز مواعيد لزيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري.
  • التأكد من أن جميع البيانات المدخلة صحيحة.
  • الضغط على تسجيل.:

يمكن حجز موعد مع مجمع ومستشفى الملك فهد وذلك عن طريق التواصل الهاتفي مع إدارة الحجز داخل المستشفى وهذا بشكل مستمر وعلى مدار الـ24 ساعة.

رابط حجز موعد الملك فهد الطبي العسكري

تحديد مجمع الملك فهد الطبي رابط إلكتروني مخصص من أجل استلام طلبات المواطنين بشأن حجز المواعيد المسبقة لزيارة المستشفى بشكل إلكتروني وخلال ثوان معدودة، ويمكن الدخول إلى الرابط من هنا.

رقم مجمع الملك فهد الطبي العسكري

قامت إدارة الحجز في مجمع الملك فهد بتخصيص رقم هاتفي لتيسير عملية التواصل بين المواطنين والإدارة من أجل حجز المواعيد المسبقة لمراجعة وزيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري خلال الفترة المقبلة، وأتى رقم مجمع الملك فهد الطبي العسكري على النحو التالي: 966122328888+

قد يهمك ةأيضا:

خطوات حجز قطار الدمام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.