خلطات طبيعية ومثالية لـ تفتيح وتنعيم اليدين بشكل دائم

خلطات طبيعية ومثالية لـ تفتيح وتنعيم اليدين بشكل دائم

تهتم الفتيات بالعناية الفائقة ببشرتهن ودائما يحرصن على اتباع طرق مقالثية ومجربة للعناية بالبشرة والشعر والاظافر واليدين وغيرها من انواع النظافة الشخصية, ومن خلال هذا المقال سوف اعرفكن على رخلطات طبيعية ومثالية للحصول على يدين تتمتع بنعومة كالحرير وبياض جذاب.

ماسك الزبادى والكركم:

امزجى خمسة ملاعق من لبن الزبادي مع ملعقتين من الكركم البودرة جيداً، ثم ضعي الخليط على يديك وباستعمال ليفة متوسطة الخشونة أفركي يديكِ لمدة عشر دقائق، ثم أعيدي تطبيق الوصفة لمدة ثلث ساعة على اليدين ثم اغسلي يديك بماء فاتر، واستعملي الكريم المرطب الملائم لبشرتك. كرري هذه الوصفة مرتين لتحصلي على افضل النتائج.

ماسك الشوفان والعسل:

امزجى ملعقتين من الشوفان مع نصف ملعقة من العسل والقليل من الماء، ثم افرديها على يديك وافركي جيداً لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي يديكِ بالماء الفاتر ورطبيها، كرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على افضل النتائج.

ماسك السكر والليمون وهو بمثابة مقشر قوى لليدين:

امزجى نصف ملعقة كبيرة من السكر مع بضع قطرات من عصير الليمون وضعيها على يديك، وافركي بحركة دائرية لمدة ثلاث دقائق، ثم أتركيها لمدة ثلث ساعة، ثم اغسليها بالماء الفاتر واستعملي المرطب المناسب لك. كرري هذه الوصفة مرة أو اثنتين أسبوعياً لنتائج مرضية.

قد يعجبك ايضا:

عصير الليمون معجزة للتخلص من حبوب البشرة واثارها

طريقة مثالية للحصول على شفاه وردية واكثر نعومة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.